بمليون دولار.. كيم كارداشيان تتبرع لضحايا كورونا "تفاصيل"

الاحد 29 مارس 2020 | 03:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تبرعت الفنانة كيم كارداشيان بمبلغ مليون دولار أمريكي من أرباح ماركتها العالمية المتخصصة في بيع الملابس، لصالح الأمهات والأطفال المتضررين من فيروس كورونا المستجد.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع ان هذه التبرعات من أجل دعم الأمهات والأطفال،موجهة الشكر للاشخاص الذين دعموا ماركتها العالمية التي انطلقت في الاسواق قبل 6 اشهر.

وأضافت : " لقد جاءت الذكرى النصف السنوية أي مرور 6 أشهرعلى إطلاق منتجنا بالتزامن على وقوعنا وسط أزمة عالمية أكثر من أي وقت مضى ، فمن مسؤوليتنا أن نرد الجميل ونفعل ما بوسعنا لمساعدة الآخرين".

وكانت كريس جينر والدة كيم كارداشيان خضعت لفحص طبي من اجل التأكد من عدم اصابتها بكورونا، وجاءت نتيجة التحليل سلبية بعد مخالطتها لاحد الاشخاص المصابين بـ كورونا.

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة"

اقرأ ايضاً| بفستان مكشوف.. أسما شريف منير تثير الجدل عبر "انستجرام"

اقرأ ايضاً| بعد غياب 6 أشهر.. شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها عبر "تويتر"