"حروق باليد والوجه".. القصة الكاملة لـ تعذيب طفلة على يد والدتها في الجيزة

السبت 04 ابريل 2020 | 06:48 مساءً
كتب : علي عرفات

تداول عددا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على "فيس بوك"، صورة أفادت بقيام سيدة بتعذيب طفلتها وتدعى "ساجدة"، وعلى الفور أمر اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة كشف الملابسات.

قام اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، باصدر امرا بتشكيل فريق بحث لكشف الملابسات، وتم ضبط الأم المتهمة.

التحريات الأولية، كشفت أن الأم مريضة نفسيا على حد قول زوجها، وقام بتقديم أوراق تفيد ذلك.

وتحرر المحضر اللازم عن ذلك وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وقامت النيابة العامة بالجيزة بمباشرة التحقيقات في واقعة تعذيب أم لابنتها، حيث قررت تسليم الطفلة لوالدها وجدتها.

تسلّمت نيابة إمبابة في الجيزة، التقرير الطبي بشأن حالة الطفلة "ساجدة" التي تبلغ من العمر 6 أشهر، التي تعرضت للتعذيب على يد والدتها، في منطقة مطار إمبابة.

أوضح التقرير الصادر عن مستشفى التحرير العام، بأن المجني عليها مُصابة بحروق باليد اليسرى والوجه، مع وجود تمزق بأربطة الركبة اليمنى.

وتباشر النيابة برئاسة المستشار هشام رفعت، تحقيقاتها مع الأم المتهمة وتُدعى "ف.ك.ع" 24 سنة، وزوجها والد الطفلة، والذي يعمل حارس جراج.

وذكرت الأم في التحقيقات الأولية أن طفلتها أصيبت بحروق إثر سقوط مياه ساخنة على جسدها، والكسور التي لحقت بها ناتجة عن ارتطام الطفلة بالأرض.

وأشار الأب في التحقيقات إلى أن زوجته تُعاني من متاعب نفسية.

وشهدت التحقيقات حضور مدير عام خط نجدة الطفل، ومحامٍ من وحدة الدعم القانوني وإخصائية اجتماعية من المجلس القومي للطفولة والأمومة.

أقرأ أيضا...

النيابة تتخذ قرار عاجل في واقعة وفاة والد إيهاب توفيق

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر