حمادة صدقي: تخفيض راتبي في سموحة واجب بسبب أزمة كورونا

الجمعة 10 ابريل 2020 | 11:07 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إن تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50% أمراً واجباً في ظر الظروف الراهنة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" هذا واحب لم أتردد فيه في ظل الظروف الحالية وعدم وجود دخل للنادي في هذه الفترة".

وفى سياق اخر

رفض المدرب الفرنسي بتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك التفريط في المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة .

حيث اعطى المدير الفني فرمانا جديدا إلى مجلس الإدارة، رافضا فكرة رحيل "بن شرقي" عن الفريق، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها وظهر بشكل مميز الفترة الماضية.

ويأتي ذلك بعدما تداول بعض التقارير المغربية في الأيام الماضية حول أن اللاعب أصبح مطلوبا في العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

ويرغب اللاعب الاستمرار في الزمالك خلال الفتره المقبلة واستكمال مشوار البطولات سعيا إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الوصول إلى نصف النهائي.

أغلق نادي الزمالك ملف الاحتراف أمام مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

ويرفض الزمالك بشدة فكرة رحيل اللاعب للاحتراف خلال الفترة المقبلة، إلا فى حالة تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.

وأغلق نادي الزمالك ملف التعاقدات خلال الصيف المقبل، ولن يتم التعاقد إلا في أضيق الحدود.

ويعتمد الزمالك بشكل أساسي على مصطفى محمد، حيث يعتمد عليه المدرب الفرنسي بتريس كارتيرون والذي يرفض رحيله إلا عقب انتهاء البطولة الإفريقية .

كريم وجيه يتوج بالمسابقة الثالثة للشطرنج الخاطف "أونلاين"

كارتيرون يرفض رحيل أشرف بن شرقي خلال الفترة المقبلة