عماد النحاس يطالب بتجديد إعارة معروف يوسف مع المقاولون العرب

السبت 11 ابريل 2020 | 05:13 مساءً
كتب : شادي أسامة

طلب عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، من إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح والمهندس محمد فتحي المشرف على قطاع الكرة، ضرورة تجديد إعارة النيجيري معروف يوسف.

وتنتهي إعارة معروف يوسف لاعب الزمالك المعار إلى ذئاب الجبل، بنهاية الموسم الحالي، وظهر اللاعب بمستويات جيدة نالت إعجاب الجهاز الفني والذي أشاد باللاعب .

ونال اللاعب إعجاب عماد النحاس، خاصة وأنه يمتلك خبرات ويعتبر من العناصر المميزة ضمن صفوفه.

وعرض الجهاز الفني الأمر على اللاعب الذي رحب بتجديد الإعارة خاصة وأن اللاعب استعادة مستوي الذي كان عليه خلال فترة تألقه مع نادي الزمالك.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة .

وفى سياق اخر

سادة حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيقادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد تأجيل بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبذلك ياتي القرارالتاجيل في مصلحة الزمالك بسبب غياب التدريبات طوال الفترة الماضية وحاجة الفريق لوقت طويل.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن بشكل رسمي، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي ونظيره الوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب بيراميدز وحوريا كونيكري الغيني بالكونفيدرالية.

ويدرس الجهاز الفني استعادة احد اللاعبين المعارين بخط وسط الفريق سواق معروف يوسف او محمد اشرف روق في حالة عدم التعاقد مع لاعب وسط قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بالتفاصيل.. سعادة داخل جهاز الزمالك بعد تأجيل إفريقيا

رسميًا.. تأجيل مباريات قبل نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية بسبب كورونا

اقرأ أيضا