"فولة واتقسمت نصين".. شبيهة سهير البابلي تثير ضجة بمقاطع كشفت تطابق ملامحهما بشكل رهيب!

الاحد 12 ابريل 2020 | 05:19 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، مقطع فيديو، لفتاة شابة مصرية تدعى " ياسمين زيدان"، وأطلقه عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقب شبيهة سهير البابلي،.

ونشرت ياسمين زيدان مقطع الفيديو عبر تطبيق "تيك توك " وهي تقلد الفنانة المصرية ” سهير البابلي "،

واستطاعت ياسمين زيدان أن تتحول إلى نسخة طبق الأصل من الفنانة القديرة سهير البابلي، في الفيديو التي قامت بنشره عبر تطبيق "تيك توك " .

والتي

و بعد أن وضعت ياسمين المكياج وبدت مشابهة لها من حيث الشكل، فقامت بتقليد شخصية سهير البابلي في مسرحية "ريا وسكينة " في مشهد جمعها بالفنان " أحمد بدير" الذي أدى شخصية عبد العال بعد زواجهما واعتمدت على نفس الملابس والمكياج في شكلها .

وأشاد رواد السوشيال ميديا ببراعة ياسمين زيدان في التقليد وتقمص شخصية الفنانة سهير البابلي حتى تساءل البعض عن وجود صلة قرابة بينهما بسبب الشبه الكبير في الملامح .

دائما ما تشارك الفنانة دانا حمدان جمهورها أسعد لحظات حياتها اليومية والعملية.

ونشرت دانا حمدان عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو تقلد فيه الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في أحد أدوارها القديمة بطريقة "ليپ سينك".

وكان عرض هذا الفيلم عام 1956، وهو من بطولة شادية، وتحية كاريوكا، وشكري سرحان، وعبد الوارث عسر، وسراج منير، وفردوس محمد، وإخراج صلاح أبو سيف.

#تحية_كاريوكا #دانا_حمدان #تيك_توك #فيلم_قديم @tiktok @tiktokarabofficial A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on Mar 23, 2020 at 7:36am PDT

شاهد.. جورج وسوف يوجه بعض النصائح لجمهوره بسبب فيروس كورونا

"الرايقين في الكوارنتين".. هيثم سعيد يفاجئ جمهوره بفيديو جديد