شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل "فالنتينو" بطولة الزعيم

الاحد 12 ابريل 2020 | 09:36 مساءً
كتب : آية محمود

أعلنت شركة سينرجي، " الإعلان التشويقي "فالنتينو"، الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام، بمشاركة مجموعة من النجوم، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل.

نشر تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "يوتويوب"، برومو المسلسل، موضحًا أنه سيعرض خلال شهر رمضان 2020 عبر شاشة dmc.

رمضان ٢٠٢٠ إن شاء الله على دي ام سي و دي ام سي دراما pic.twitter.com/pMkPvxyfUr— Tamer Mursi (@tamermursii) April 12, 2020

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر يفيد بأن الزعيم عادل إمام مريض.

وخرج المخرج رامي إمام عن صمته، ونفى الشائعات التي تنتشر عن مرض والده الفنان عادل إمام كل فترة، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة "نجوم F.M" إنه اعتاد على ظهور هذه الشائعات ودائما ينفيها في كل مكان.

أضاف رامي إمام، أنه يتعجب كثيرا من أنه ينفي الشائعة وتستمر في الانتشار، قائلا: "في حد مصمم أو نفسه يكون عادل إمام تعبان، مهما نطلع ننفي الأخبار، مشيرًا أنهم دائما يتلقون هذه الأخبار بسخرية، مثلا يكون في موقع التصوير ويُكتب خبر أن عادل إمام في المستشفى، وقتها كل فريق العمل يضحك، حتى وصل الأمر أن شقيقه محمد يتصل به ويسأله عن صحة والده قائلا: "أنا ومحمد أخويا بنكلم بعض ونقول هو أبوك كويس".

وطمأن رامي إمام جمهور الزعيم عادل إمام على صحته، مؤكدا أنه بخير ولا زال موجود ويبدع، مشيرا إلى أنه يتابع كل الأخبار والمستجدات، حتى أنه يحرص على قراءة الجرائد كل يوم.

أقرا ايضًا:

بإطلالة عارية.. شاهد سما المصري تقلد عبد الحليم حافظ

تامر حسين يخرج عن صمته و يكشف حقيقة تخلي تامر حسني عن خالد عادل