أسامة حسن: طارق يحي من رشحني لقيادة فريق الشباب بالزمالك

الاثنين 13 ابريل 2020 | 02:37 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد الكابتن أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، أن إختياره لمسئولية تدريب نادي الزمالك مواليد 2004 جاء بترشيح من الكابتن طارق يحيى، بعد رحيل المدرب السابق سيد حنفي، مضيفًا: "وافقت بعد مكالمة مع كابتن سيد الذي أكد لي رحيله عن تدريب الفريق وسعيد بالعمل مع كابتن طارق يحيى".

وأضاف حسن، خلال لقاءه ببرنامج "on side" الذي يقدمه الإعلامي أحمد هاني زاده، على قناة "الحدث اليوم"، أنه حتى سن الثامنة عشر كان ناشئا في النادي الأهلي ويحب النادي ولكنه تغير إنتمائه بعد تعرضه للإهانة بسبب إعلانه أن مثله الأعلى في مركز الظهير الأيسر هو الكابتن أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق.

وأوضح ظهير أيسر نادي الزمالك السابق، أن مباراة الأهلي وإنبي والتي فاز بها إنبي بهدف وأهدى نادي الزمالك الدوري كانت سببا في مشاكل بيني وبين مدير الكرة الحالي بالنادي الأهلي، الذي تعرض كثيرًا خلال المباراة بالإهانة.

واستكمل حسن، حديثه أنه بعد إنتقاله لنادي الزمالك وكان لاعبا للمنتخب المصري تحت قيادة تارديللي وجد صعوبة في تحمل الأجواء الجماهيرية لأنه سيلعب لنادي بحجم نادي الزمالك.

وأشار إلى أن الراحل العظيم كابتن طه بصري كان يسعى دائما للفوز على نادي الزمالك، مؤكدا أنه كان يؤدي عمله بكل نزاهة وبعد المباراة يتحول من جديد مشجعًا لنادي الزمالك الذي يعشقه.

اقــــرأ أيضًا:

عفروتو يفتح النار على مانويل جوزيه "تفاصيل"

علي غزال : توقعت استبعادي من المنتخب مع البدري

اقرأ أيضا