"النهاية" يدفع هنيدي لـ تهنئة يوسف الشريف

الاثنين 13 ابريل 2020 | 06:05 مساءً
كتب : آية محمود

هنأ الفنان محمد هنيدى الفنان يوسف الشريف على مسلسله الجديد "النهاية"، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل وذلك بعد طرح البرومو الدعائى الاول للمسلسل.

وعلق هنيدي على البرومو الدعائى لـ مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف كاتبًا:"شابوه ومبروك ليوسف الشريف مقدما.. شغل رائع من الاعلان".

الإعلان الرسمى لمسلسل الخيال العلمي "النهاية" بطولة يوسف الشريف.. اول مسلسل خيال علمي بانتاج ضخم في الشرق الأوسط بتقنيات جرافيك تحدث لأول مرة في المنطقة العربية

حرص الفنان محمد هنيدي، على تهنئة الفنانة دينا الشربيني، على مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "لعبة النسيان"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وذلك بعد طرحها البرومو الدعائي الأول لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، وقال هنيدي من خلال رسالته: "مبرووووك يا دينا وان شاء الله يكسر الدنيا".

ومسلسل "لعبة النسيان" من تأليف تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، ومأخوذ من فورمات ايطالية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

أقرا ايضًا:

"أنت مش مسؤول عننا".. ابنة الهارب شومان تتبرأ منه

"ربنا ياخدكوا".. دعاء صلاح توجه رسالة لـ متحرشي السوشيال ميديا (فيديو)