إياد نصار يكشف مصير أعمال رمضان 2020

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 03:28 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الفنان إياد نصار، إن ظروف التصوير في ظل أزمة كورونا وحظر التجول صعبة لاستكمال أعمال رمضان الفنية موسم 2020، قائلًا: "الحياة صعبة في زمن كورونا وتحتاج لحذر شديد".

وأكد "نصار"، خلال مداخلة مع برنامج "القاهرة الان"، عبر سكايب الذي تقدمه "لميس الحديدي"، على شاشة العربية " الحدث "، أن الموضوع ليس سهلًا لكن نحاول إتمام الأعمال العالقة لموسم رمضان 2020 بقدر الإمكان.

ونوه "نصار"، إلى أن عملية التصوير في ظل حظر التجوال تتم وفقًا لمواعيد محددة ووفقًا للوكيشن، كاشفًا أنه في بعض الأحيان تتم عملية التصوير إما من الصباح الباكر حتى موعد الحظر أو من بدء الحظر حتى صباح اليوم التالي حسب ظروف المشاهد لكن نلتزم بالحظر ومواعيده.

وناشد كل فنان أن يكون لديه الوعي الشخصي، مضيفًا أن أزمة كورونا والاجراءات الاحترازية تعتمد على الوعي الشخصي قبل القانون والمسؤولية الفردية تجاه الاسرة والمجتمع .

وأضاف "نصار"، أن التصوير في هذه الايام صعب لكن نحاول التعامل مع الوضع الراهن بحذر ودقة شديدة من خلال الاحتياطات اللازمة عبر تجنب التجمعات وإستخدام كافة المستلزمات من كمامات وقفازات وغيرها عبر شركات الانتاج .

واستطرد " الحياة صعبة في الايام دي ومحتاجة أنك تخاف على الناس الي حواليك أكتر ماتخاف على نفسك .. وبالتالي التصوير للاعمال الفنية صعب جدًا ويحتاج لحذر شديد هذه الايام بكافة الاحتياطات لانجاز الاعمال الفنية".

اقـــرأ أيضًـــا:

عمرو أديب يطالب بحظر كلى يومى الأحد والاثنين لهذا السبب

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

بكلمات مؤثرة.. نرمين الفقي تودع والدة الفنانة دنيا عبد العزيز

اقرأ أيضا