"بتقولي متضربش أمك".. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بـ 20 طعنة

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 07:15 مساءً
كتب : محمود صلاح

"انا مليش علاقة بيه.. انا كنت بضرب امي في الشارع وهي اللي ادخلت في الموضوع" بتلك الكلمات اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته في منطقة الخصوص بالاعتداء عليها بالسكين وطعنها قرابة 20 طعنة نافذة في الجسد، حتى كتب السطور الأخيرة في حياتها.

يقول الزوج خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة: "كان فيه خلافات بيني وبين أمي على الفلوس، ولما نزلت الشارع وقالت ليا بلاش تضرب أمك عيب، اتخانقت منها وذبحتها وضربتها أكتر من 20 طعنة".

وأضاف المتهم في التحقيقات التي كشف فيها ملامح جريمته: "مش عارف أنا عملت كده ليه، لما بكون شارب ببقى مش واعي للي بعمله، وأنا قبل ما اتخانق مع أمي واقتل مراتي كنت شارب ترامادول"، مضيفا أنه كان مخنوقا بسبب إنجاب زوجته لتوأم، ومضيفا "ظروفي المادية صعبة ومش شغال حاجة وبستلف فلوس من أمي وأخواتي".

قررت النيابة العامة حبس المتهم بتهمة القتل العمد لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات للزوج بعدما اعترف بتفاصيل جريمته في تحقيقات النيابة العامة وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها لبيان أسباب وفاتها، واستدعت أسرتها لسماع أقوالهم في التحقيقات. والذين طالبوا بالقصاص من القاتل.

وأفادت تحقيقات النيابة أن المتهم نفذ جريمته في الساعة التاسعة من مساء أول أمس، وفر هاربا من مسرح الجريمة، وبعدها اتصل بشقيقه وأخبره بأنه قتل زوجته فأسرع بصحبة والدته فوجدها جثة هامدة وجسدها ممزق بسيل من الطعنات في اليدين والبطن والذراعين والظهر وإصابتها بجرج قطعي طولي في الجبهة.

أوضحت التحريات أن المجني عليها "آية علي عامر" عثر عليها جثة هامدة في منزل الزوجية بالخصوص، بعد أن تمكن زوجها "منصور. ص"، من الهروب من مسرح الجريمة تاركا خلفه جثة زوجته ممزقة، وطفلاه التوأم اللذان نجيا من ذات مصير الأم بسبب وجودها مع جدتهما من الأب وقت تنفيذ الجريمة.

حيث تم تسليم الطفلين إلى جدتهما من الأم التي طالبت بسرعة القصاص من القاتل بالإعدام.

إقرأ أيضًا:

استبعاد مدير مدرسة ومعلم لاتهامهم ببيع الأبحاث للطلاب بشبرا

حقيقة استشهاد المقدم معتصم الشموتي بطل الأميرية