دي بروين يلمح لإصابته بفيروس كورونا المستجد

السبت 18 ابريل 2020 | 01:05 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

فجر البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مفاجأة كبري بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد والمنتشر مؤخرا في البلاد.

وقال دي بروين في تصريحات خاصة نقلتها شبكة سكاي سبورت: "في البداية بعض أفراد عائلتي شعروا بالمرض لمدة 8 أو 9 أيام كاملة، ابني كان مريضاً وبعده زوجتي، لكني لا أعلم هل بكورونا أم لا".

وتابع " شعرت بآلام في الحلق، ولكن لحسن الحظ تخطينا هذه الفترة الآن بأسبوعين أو 3 أسابيع وعدنا مرة أخرى للروتين الطبيعي في حياتنا بعد تحسن الحالة الصحية للجميع.

واستكمل أنا وعائلتي شعرنا بالإصابة بفيروس كورونا ولكننا استطعنا التعافى بشكل نهائى قبل اللجوء للخضوع إلى فحوصات طبية من أجل التعرف على حقيقة الإصابة.

وتطرق لاعب منتخب بلجيكا في حديثه عن استعدادات مانشستر سيتي خلال فترة الحجر الصحي " أرسلوا لنا بعض البرامج التدريبية التي تحتوي على بعض التدريبات المختلفة بمساعدة مسئولي اللياقة بالفريق، ولكني أشعر بالملل للتدرب وحدي أحيانا".

وفى سياق متصل يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لخطف البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه.

وحسب ما كشفته عدة مصادر صحفية بلجيكية أن ريال مدريد سيقاتل من أجل خطف كيفين دي بروين لدعم صفوفه خلال فترة انتقالات الصيف.

ومن المؤكد أن ريال مدريد وجد وسيلته إقناع دي بروين بالانتقال إلى صفوف القلعة الملكية وهو المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا والاقتراب من حلم رفع الكأس الغالية.

ويأتي ضغط ريال مدريد على دي بروين بورقة المشاركة في دوري الأبطال خاصة في ظل عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المنافسات الأوروبية بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف.

وقد قرر الاتحاد الأوروبي الأوروبي لكرة يويفا بتوقيع عقوبة إيقاف مانشستر سيتي في البطولات الأوروبية بسبب خرقه قوانين اللعب المالي النظيف.

وبناء على القرار أصبحت مشاركة مانشستر سيتي في دوري الأبطال حلم صعب المنال مما يجعل النادي الإنجليزي عرضة لفقدان نجومه ليس فقط دي بروين من أجل دوري الأبطال.

ماركا: لاوتارو مارتينيز اختار الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقب
ما هي قوانين كرة القدم

اقرأ أيضا