فايلر يضع ثنائي بيراميدز والإسماعيلي لتدعيم جبهة الأهلي

السبت 18 ابريل 2020 | 06:10 مساءً
كتب : شادي أسامة

حصر النادي الأهلي اختياراته لتدعيم الجبهة اليمنى في 2 لاعبين فقط خلال الصيف المقبل بعد الاستقرار على عدم تدعيم هذا المركز بلاعب أجنبي.

حيث وضع فايلر يضع الثنائي باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ورجب بكار ظهير بيراميدز كخيارين جيدين لتدعيم الجبهة اليمنى والدفاع بشكل عام.

وذلك عقب رحيل احمد فتحي بنهاية الموسم الجاري وتوقيعه لبيراميدز لمدة 3 سنوات رسمياً.

وبداء مسئولو النادي الأهلي التحرك الرسمي لضم رجب بكار ،وذلك بعدما علم ان الزمالك دخل في مفوضات مع اللاعب

ويرحب اللاعب بالانضمام الي صفوف الاهلي حيث عرض على إدارة ناديه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية المتبقية لتسهيل انتقاله لصفوف النادي الأهلي

يذكر ان اللاعب وقع علي عقود انضمام مبداية مع الاهلي وينتظر رجب بكار حسم الصفقة بين الفريقين .

فى سياق اخر

جدد مسؤولو نادي إنبي برئاسة زكريا السيد، مفاوضاتهم مع مسؤولي النادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى إنبي لنهاية الموسم الجاري .

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، استقر على استعادة لاعبه مرة أخرى وعدم تجديد الإعارة مرة أخرى، حسبما أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، خلال تصريحات تليفزيونية

ووضع فايلر اللاعب على رأس العائدين مرة أخرى للقلعة الحمراء، بعدما ظهر بمستوى مميز خلال فترة إعارته من الموسم الجاري وتواجده ضمن قائمة هدافين البطولة.

بجانب اكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأحمر والمعار إلى الجونة، والذي شارك بشكل أساسي في صفوف نادي الجونة خلال الفترة الماضية.

إنبي يجدد مفاوضات شراء محمد شريف من الأهلي

الإسماعيلي يصرف مستحقات اللاعبين في ظل أزمة كورونا

اقرأ أيضا