ميلان يدعم جنود التصدي لوباء الكورونا

السبت 18 ابريل 2020 | 06:15 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

ساهم وباء كورونا، الذي استفحل ونشط بصورة غير طبيعية، في أن يكون لنجوم تواجد وسط متابعيهن وأنصارهم كنوع من الدعم.

ولكن الدعم هذه المرة اختلف تماما من كافة أندية العالم، بعد أن باتوا يرسلون رسائل دعم للأطقم الطبية والعاملين، الذين يجتهدون بقوة للتصدى أمام جائحة الكورونا.

وكشف حساب نادي ميلان الإيطالي، عن بادرة من نجوم الثلاث إسماعيل بن وجياموكو فينتوا وواليسيو رومانيلوي، حيث أنهم ارتدوا الزي الخاص بطاقم الممرضين والأطباء المخصص ليكون ضد انتقال العدوى، فقد كتب اللاعبون أسمائهم وارقامهم من الخلف.

وبعثت صفحة النادي عبر تويتر رسالة تقول بها: "إن أسماء لاعبينا على ظهورهم جميع هؤلاء الرجال والنساء بقلوبونا وبقلب كل روسنيرو"

وتستعد إدارة نادي ميلان للعودة، عبر بوابة فريق كرة تحت قيادة ستيفان بيولي المدير الفني، بعد أن تردد عدة تقارير تشير بإمكانية عودة الفريق للتدريبات مما جعل الإدارة تطلب من لاعبين أمثال زلاتان إبراهيموفيتش العودة للديار سريعا خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن، ميلان كان يسير بنسق مرتفع في الأداء، بعدما انضم للفريق إبراهيموفيتش وعاد لتصحيح المسار وكاد أن يكون للروسونيري حظ التواجد بإحدى البطولات الأوروبية نتيجة تقديمه وأداء جيد خلال الفترة الأخيرة قبل التوقف نتيجة وباء الكورونا، الذي أصاب لاعب الفريق الصغير دانيال نجل الأسطورة باولو مالديني مدافع الفريق السابق، إلا أن الثنائي تماثلا للشفاء سريعا.

في سياق متصل

تصدر خبر عودة خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى السباق الرئاسى عناوين الصحف الإسبانية صباح اليوم.

وقد أعلن خوان لابورتا رغبته في الترشح على مقعد رئاسة برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتخابات المقبلة.

وقال لابورتا عن قرار العودة للانتخابات، إنه مشروع يثير حماستي وأضعه في اعتباري، أنا أجمع محترفين أثق بهم لأنه يجب التفكير بعناية في كيفية تحسين الوضع المالي للنادي.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات نادي برشلونة في 2021 بعد انتهاء فترة رئاسة جوسيب بارتوميو الرئيس الحالي للنادي.

وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية خبر عودة لابورتا للمشهد من جديد أن الذئاب تعود من جديد لبرشلونه ، بعد إعلانه رغبته بالعودة لرئاسة برشلونة.

موضوعات ذات صلة:-

خطر عودة خوان لابورتا يهدد عرش بارتوميو المهتز في برشلونة

الإسماعيلي يصرف مستحقات اللاعبين في ظل أزمة كورونا

لاند مارك" يفوز بحق استغلال فندق سموحة مقابل 650 مليون جنيه

اقرأ أيضا