إنتر ميلان يحاول خداع برشلونة لبقاء لاوتارو

الاحد 19 ابريل 2020 | 11:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن ارتباط النجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، بالانتقال إلى برشلونة خلال الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن برشلونة تواصل مع ممثلي لاوتارو، وحصل على موافقة اللاعب بشأن إتمام الصفقة، وينوي استغلال هذه الورقة على طاولة المفاوضات عند بدء المحادثات بشكل رسمي.

وأشارت التقارير إلى أن إنتر ميلان لن يسمح للاعب لاوتارو بالرحيل بسهولة قبل تحقيق عائد مادي يبرر الصفقة، لذلك يصر النادي في البداية على تقاضي 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وأوضحت التقارير أن إنتر ميلان أيضًا لديه أوراق للرد على تحركات برشلونة، مثل طلب آرثر ميلو في حالة رغبة النادي الكتالوني تقليل المقابل المادي في المفاوضات الرسمية.

وتابعت التقارير إن النادي الإيطالي يعرف أن الميركاتو المقبل لديه ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا، وبالتالي فإن الصفقات التبادلية ستكون الحل الأبرز، رغم إدراك النيراتزوري أن البارسا لن يتخلى عن آرثر مطلقًا.

وأضافت أن الخطوة التالية من إنتر في المفاوضات قد تكون اختياره لاثنين من الرباعي المطروح لدخول التبادل وهو: كارليس ألينا، جونيور فيربو، مارك كوكوريلا ونيلسون سيميدو.

وأتمت التقارير بالتأكيد على استمرار الاتصالات بين برشلونة وممثلي لاوتارو، في حين تنتظر إدارة إنتر بدء المحادثات الرسمية، وطرح البارسا لجميع الأوراق على الطاولة.

اقرأ المزيد

أحمد سمير فرج: رحلت عن الأهلي بسبب جوزيه

عمر ربيع ياسين يكشف تفاصيل 4 صفقات جديدة للزمالك

اقرأ أيضا