صناع "السعادة والبهجة" توزع "كرتونة" رمضان بالصف

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 06:28 مساءً
كتب : علي عرفات

قام فريق صناع السعادة والبهجة بمركز الصف بمحافظة الجيزة، بتوزيع "كرتونة رمضان" على العمالة الغير منتظمة و الأيتام والأرامل والمسنين وخاصة من ليس لهم مصدر دخل أساسي بقرية تل حماد بالصف.

وقال محمد فوزي، مؤسس فريق صناع السعادة والبهجة، أنه تم عمل حصر بالأسماء الأشد احتياجا بالقرية من الأيتام والأرامل ومن فقدوا عملهم جراء إجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وأشار فوزي، إلى أنه تم تجهيز الوجبات بالطريقة الصحية والوقائية لمنع أي وسيلة لنقل فيروس كورونا، وتتكون من "المأكولات الجافة واللحوم والخضروات والحبوب"، وتوصيلها إلى منازل الأهالي بالقرية.

وأضاف محمد فوزي، أن هذه لم تكن البداية فى القرية وستقوم المؤسسة بإرسال مجموعة من المساعدات والوجبات خلال شهر رمضان بشكل منتظم للتخفيف على العمال الذين فقدوا عملهم ومساعدتهم فى ظل الظروف التى تشهدها البلاد فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

صناع السعادة والبهجه

صناع السعادة والبهجه

محام بالصف: مكتبي مفتوح بالمجان للأطباء والممرضين ودعم الأهالي

قال المستشار والمحامي محمد طه شورى، أحد أبناء مركز الصف جنوب الجيزة، عن تطوعه لتقديم أي خدمات قانونية في إختصاصة كعرفانا منه وتقدير لهم لجميع الأطقم الطبية وجميع هيئة التمريض المتعاملين مع أزمة كورونا.

وقال شورى، في تصريحات خاصه أنه يتشرف بأن يقدم لهم أي عمل قانوني يحتاجونه بالمجان وأن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت، وذلك عرفانا منه لمجهوداتهم الجبارة وتقديم نفسهم للتضحيه من أجل الحفاظ على المواطنين.

وأشار إلى أن ذلك ياتي ضمن توجهات القيادة السياسية بضرورة مراعاة المواطنين والوقوف بجانب الدولة في هذه المنحه فيروس كورونا إلى أن تمر.

وأضاف المحامي، أنه تم أطلاق مبادرة "خليك في البيت واستشارتك القانونية بالمجان"، وذلك لدعم جميع أهالي مركز الصف وذلك لمنع الإزدحام ونصت المبادرة على :-

- نص جميع الاستشارات القانونية مجانا وبدون مقابل.

- نظراً للظروف المادية تكون قضايا الأسرة بتكلفة رمزية جداً وأيضا أستثناء حسب ظروف كل حالة على حدة.

- بالنسبة لقضايا النفقة والرؤيا تكون مجانا بالكامل

- التعامل مع المصالح مجانا و نيابة عن المواطنيين وذلك منعا لنزولهم ومنعا للإزدحام.

- القضايا الجنائية والاحوال المدنية باتعاب رمزية للحالات الانسانية.

أقرا أيضا....

جمعية "رواد الخير" توزع ألف وجبة على عمال مصانع الطوب بالصف

محام بالصف: مكتبي مفتوح بالمجان للأطباء والممرضين ودعم الأهالي

اقرأ أيضا