لوكاكو: فيروس كورونا سبب معاناة كبيرة لنجوم إنتر ميلان

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 09:42 مساءً
كتب : خالد رزق

كشف البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي عن معاناة أغلب زملائه في الفريق من أعراض فيروس كورونا المستجد بعد أجازة عيد الميلاد (الكريسماس).

وأوضح في فيديو عبر شبكة "إنستجرام" اليوم الثلاثاء "كل اللاعبين عانوا من السعال والحمى".

وأشار إلى أن زميله المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار كاد أن يغيب عن الوعي خلال المباراة أمام كالياري في 26 يناير الماضي.

وقال "حصلنا على راحة اسبوع في ديسمبر وبعد عودتنا أقسم أن 23 من أصل 25 لاعبا عانوا من التعب، ليست مزحة، لعبنا أمام كالياري وفي أخر 25 دقيقة اضطر سكرينيار لمغادرة الملعب ولم يتمكن من استكمال المباراة وكاد أن يغيب عن الوعي".

تصنيف جديد.. الأهلي على قمة إفريقيا.. والزمالك سابعًا

احتل النادي الأهلي صدارة ترتيب تصنيف الأندية الإفريقية، وجاء الزمالك في المركز السابع، ضمن التصنيف التي أجرته صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية، على مستوى قارة أفريقيا.

وبحسب موقع "فوتبول داتا بيز" الإحصائي، لا يزال الأهلي على قمة التصنيف، على الرغم من ابتعاده عن الألقاب الأفريقية منذ 6 أعوام، حيث أن آخر لقب قاري حققه كان بطولة الكونفدرالية عام 2014، ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختي 2017 و2018، ونصف نهائي الكونفدرالية 2015، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي الأبطال في النسخة الجارية من البطولة التي توقفت بسبب فيروس كورونا.

وجاء في المركز الثاني الترجي التونسي بطل آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأنه ودع النسخة الحالية على يد الزمالك بطل الموسم الماضي من الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي أيضَا، والذي وصل لنصف النهائي لكنه يحتل المركز السابع.

وفي المركز الثالث يأتي مازيمبي الكونغولي يليه المريخ السوداني ثم النجم الساحلي التونسي، ويعقبه الهلال السوداني.

ويأتي الزمالك في المركز السابع بحسب التصنيف متفوقًا على كل من الوداد المغربي بطل 2017 في دوري الأبطال، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بطل 2016، ثم الصفاقسي التونسي صاحب المركز العاشر.

موضوعات ذات صلة..

عندما تُكرم الكرة من داعبها.. حكاية ميسي في الساحرة المستديرة

"مثل ما تُعطي تطيح".. تعرف على منافسي لقب أخطر إصابة في العالم

اقرأ أيضا