لهذه الأسباب يُطالب زيدان بضرورة الاستغناء عن جاريث بيل

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 12:37 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

أصدر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني قرارًا برحيل الويلزي جاريث بيل بصفة نهائية.

وكشفت تقارير صحفية عن رحيل جاريث بيل، بعد أن كان قريبًا من البقاء للموسم القادم أي لنهاية تعاقده نتيجة عدم وجود أية عقود أخرى.

وأوضحت التقارير، أن زيدان طالب بضرورة الاستغناء عن بيل نظرًا لإحرازه هدفين فقط خلال أربعة عشر مواجهة، حيث أن الموسم بطريقه للنهاية ويأمل المدرب الفرنسي التخلص من العناصر الغير مفيدة.

وانضم جاريث بيل من نادي توتنهام عام 2013، حيث ساهم بتتويج الفريق بأربعة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا أعوام 2014-2016-2017-2018، ثم بطولة الدوري الإسباني عام 2017 وأربعة ألقاب لبطولة العالم للأندية بجانب ثلاثية لبطولة السوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن جاريث بيل، قد كانت إصاباته المتعددة هي سبب رئيسي بعدم تواجده مع الفريق في كثير من اللقاءات بعدما بات يتسبب بضياع عدد من الفرص الكثيرة ويلعب دون أية قدرات مثل الماضي، حتى أنه لم يجد أي نادي يعرض ضمه لذا قررت الإدارة الاستغناء عن اللاعب أو بيع بأي ثمن كان.

في سياق متصل يستعد الاتحاد الايرلندي لكرة القدم لإجراء محادثات مع الحكومة لبحث إمكانية استئناف موسم الدوري الممتاز.

واتخذت الحكومة الايرلندية إجراءات احترازية جديدة تحظر وجود تجمعات تضم أكثر من خمسة الاف شخص حتى نهاية اغسطس المقبل مما يعني أن منافسات الدوري الايرلندي الذي لا يحظى بحضور جماهيري كبير في المدرجات، قد يتم استئنافها.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن جاري اوينز الرئيس التنفيذي المؤقت لاتحاد الكرة الايرلندي يرغب في إجراء مشاورات مع الحكومة بشأن مصير المباريات المحلية وكذلك المباريات الدولية إذا جرى تمديد الإجراءات الاحترازية حتى سبتمبر المقبل.

وأوضح اوينز "السؤال الواضح، هل بإمكاننا إقامة مباريات دولية في الخريف؟ نحتاج حقا إقامة هذه المباريات وأن تكون الأجواء مواتية لتجمع أعداد كبيرة من المشجعين في سبتمبر".

وأضاف: "على الجانب الأخر فإن هذا الأمر يمنحنا فرصة لاستئناف الدوري الايرلندي".

وختم بالقول "إنه مدخل قوي الآن في النقاش الذي سنجريه غدًا مع اللجنة التنفيذية للدوري المحلي، لأنه في وجود خمسة الاف شخص يمكننا الآن استئناف الدوري الايرلندي".أقرا ايضًا:

وسط مشاورات مع الحكومة.. الدوري الايرلندي يستهدف العودة

لاعبان من توتنهام ينتهكان قواعد التباعد الاجتماعي في بريطانيا

نيوكاسل يتسبب بأحزان قاسية في ريال مدريد

اقرأ أيضا