أهالي إمبابة يتحدون فيروس كورونا بـ"زينة رمضان"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : سارة محمود

ساعات قليلة وتحل علينا مناسبة شهر رمضان الكريم، الذي ينتظره جموع المسلمين بمختلف البلدان العربية من العام للآخر، خاصة وأنه له طقوس روحانية وعادات وتقاليد مجتمعية وبالرغم من فرحة المسلمين بحلول رمضان الكريم كل عام، إلا أن تُسيطر حالة الحزن على المواطنين نظرًا لتفشي فيروس كورونا على مستوى الجمهورية، الأمر الذي تسبب في اتخاذ بعض الدول الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس وتجنبًا لارتفاع حالات الإصابات بين المواطنين.

"تعليق صلوات التراويح ووقف موائد الرحمن وفرض حظر التجوال".. هكذا كانت أبرز القرارات التي أصدرتها حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، في الآونة الأخيرة حرصًا على سلامة المواطنين، وبالرغم من ذلك إلا أن الشعب المصري تحدى فيروس كورونا، وذلك من خلال قيام الشباب بمختلف المحافظات بتجميع بعضهم البعض لتعليق زينه رمضان في الشوارع، الآمر الذي يتسبب بشكل كبير في أدخال الفرحه على قلوب المواطنين والأهالي.

وحرص شباب إمبابة على تجميع الشباب والأطفال أثناء تعليق الزينة لبث الروح الإبجابية بين المواطنين والشعور بالسعادة والبهجة بشهر رمضان الكريم، خاصة وأن تعيق زينة رمضان من أبرز عادات وتقالية الشعب المصري بالاحتفال بتلك المناسبة.

موضوعات ذات صلة

التموين: تعقيم صوامع وأماكن استلام الأقماح بشكل مستمر للوقياة من كورونا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

اقرأ أيضا