هيثم شاكر يطرح أغنية "عمري" عبر تطبيق أنغامي

الخميس 23 ابريل 2020 | 02:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرح المطرب هيثم شاكر، منذ قليل، أغنية" عمري"، أغنية تتر مسلسل "حب عمري "، على تطبيق أنغامي، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

"حب عمري" ينتمي إلى الأعمال الدرامية الرومانسية المليئة بالأحداث المشوقة، وهو البطولة المطلقة الأولى لهيثم شاكر في الدراما التليفزيونية.

المسلسل الجديد "حب عمري" من بطولة سهر الصايغ ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال ومن تأليف فداء الشندويلى، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

يذكر أن نشر الفنان هيثم شاكر، تغريدة له عبر حسابه على تويتر، هنأ خلالها الفنان يوسف الشريف؛ بعد طرح برومو مسلسله الجديد "النهاية"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، وكتب: "مبروك يا جو.. بالنجاح ان شاء الله".

"عملتوا أحلى دعاية".. ريهام حجاج تستفز متابيعها بسبب مسلسل "لما كنا صغيرين"

أثارت الفنانة ريهام حجاج حالة من الجدل، صباح اليوم، وذلك بعد نشر بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت ريهام حجاج :" بعد الهرى إللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أعلى أقوى دعاية لمسلسل لما كنا صغيرين، ومافضلش غير إننا نتقابل بكرة الساعة ٩ونص على دي إم سي و 10 على الحياة، وكل سنة وإنتم طيبين و بألف خير.

ونال البوست على غضب عدد كبير من متابيعها، حيث علق إحداهما على البوست قائلا:"بتغيصي مين، دعاية اية إحنا كرهنا المسلسل ".

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

تدور أحداث المسلسل حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقاءها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

ورفع القائمون على مسلسل "لما كنا صغيرين" للفنانة ريهام حجاج، حالة الطوارئ للانتهاء من التصوير حيث يكثف المخرج محمد على عدد ساعات التصوير داخل الاستديو للانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية من المسلسل مع الأخذ بجميع الإرشادات الصحية في مواجهة فيروس كورونا..

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم