قرار مفاجئ من زيدان في صفقة مبابي

الجمعة 24 ابريل 2020 | 12:01 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

سعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لضم العديد من اللاعبين المميزين لبناء قوام لبطل أوروبا السابق، في فترة الانتقالات المقبلة، وحسب العديد من التقارير، فإن زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي وضع أولوياته لاحتياجات الموسم الجديد.

وفاجأ زيدان إدارة ريال مدريد برئاسة "فلورنتينو بيريز" بقرار التخلي عن صفقة ضم كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رأى صعوبة في ضم اللاعب نتيجة إصرار قادة باريس سان جيرمان على بقاء اللاعب.

ووجه زيدان الدفة من جديد نحو الأولد ترافورد لضم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم كامافينجا لاعب وسط رين، بحيث أن المدرب الفرنسي يرى حاجته القوية لضم الثنائي.

وقررت الإدارة الملكية، أن تطبق قرارات زيان وتتعجل بإنهاء هذين الملفين خلال أقرب وقت ممكن لتواجدهم بأي شكل كان خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الموسم الرياضي الحالي 2019/2020، على بعد خطوات من الانتهاء أو الإلغاء نتيجة عدم القدرة على حل لغز شفرة وباء الكورونا، الذي تسبب بتجميد النشاط منذ مارس الماضي.

في سياق متصل عاش فريق بايرن ميونخ الألماني حالة من التذبذب، خلال الفترة الماضية بحراسة المرمى أثناء تغيب نوير للإصابة.

وصرح اليوم الخميس "كارل هاينز رومنيجيه" أسطورة البافاري السابق عن ألكسندر نوبل حارس الفريق الجديد قائلا: أم الجميع في بايرن سعدا بمن فيهم خاصة هانز فليك مدرب الفريق، الذي أبدى فرحته وحمايته بتواجد نوبل كحارس للفريق.

وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي: هو لاعب جيد لمستقبل الفريق، الذي يتم بنائه وهو من أفضل حراس أوروبا.

وانضم نوبل لفريق بايرن ميونيخ بصيغة الانتقال الحر قادما، من صفوف شالكة نظرا لصغر سنه وهو بعامه ال23 عاما.

واختتم رومنيجيه: أن بأيرن ميونخ على ثقة تامة، من قدرة مانويل نوير حارس المرمى المخضرم بأن يفيد ويعطي نوبل المزيد من خبراته الكثيرة ليحدث تطورا بقدرات الحارس مميز.

الجدير بالذكر أن بايرن شكل جدلا واسعا، خلال العام الجاري، عقب إعلانه انتقال نوبل بشكل مجاني قادما من شالكة ليكون أولى صفقات البافاري بالصيف.

موضوعات ذات صلة:-

أسطورة بايرن ميونخ السابق يثني على حارس الفريق الجديد

حكم مباراة مصر والجزائر يكشف عن أسرار جديدة عن المبارة

اقرأ أيضا