بيكهام يُنقذ ريال مدريد ويدعم صفوف إنتر ميامي

الجمعة 24 ابريل 2020 | 09:09 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

اقترب ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي السابق، من خطف أحد عناصر الفريق الملكي.

ويعيش ريال مدريد حالة من عدم الاستقرار الفني، بين عناصر الفريق نظرا لتقدم أعمار وتدني مستوى آخرين، حتى قرر زيدان الاستغناء عن عدد من العناصر.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فقد نفذ صبر الملكي، على لاعبه خاميس رودريجيز، حتى يدخل ديفيد غمجم الفريق ويعرض شراء اللاعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي، في ظل رغم قائد الأسود الثلاث ببناء فريق جديد مطعم بنجوم المستوى الأول لحصد كافة البطولات.

وكان خاميس رودريجيز، قد خرج للإعارة بصفوف بايرن ميونيخ لمدة موسمين ونصف،إلا أنه لم يقنع مسؤولي البافاري بشرائه، حتى بات مطلوبا من أندية تشيلسي ونابولي خلال وقت، إلا أن كل هذا لم يعد حاضرا مع رحيل "كارلو أنشيلوتي" عن البارتينوبي وكذلك إقالة ساري من تشيلسي، وبالتالي أصبح خاميس مثل جاريث بيل دون أية عروض حالية قوية أو رسمية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد، قد ضم خاميس من صفوف موناكو الفرنسي عام 2014، حتى يحصد اللاعب مع الملكي أكثر من لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

في سياق متصل

تسببت جائحة الكورونا خلال وقت سابق بتجميد النشاط الرياضي ومعه كرة القدم بكافة الدوريات في العالم كله، حتى تكبدت عدة دول خسائر اقتصادية بالمليارات.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد اتخذت هولندا قرار بإلغاء الدوري الهولندي رسميا وبشكل نهائي، بعد أن سبق وأعلن الأمن هناك تأجيل مسابقة الدوري، إلا أن الأمور تطورت وبات من الصعب عودة النشاط الرياضي.

وكان قد فشى وباء الكورونا بدول مثل هولندا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، حيث التوجه لإصابة بعض اللاعبين بمقدمتهم المتعافيان باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال بجانب أبرز الحالات وهي وفاة نورمان هانتر أسطورة ليدز يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد 1، قد تسبب الآن بوفاة الملايين وإصابة الأكثر، حتى بات هذا الوباء بمثابة تهديد حقيقي لنهاية كوكب الأرض.

موضوعات ذات صلة:-

أوباميانج يواصل تجاهل أرسنال.. وتشيلسي يترقب

رسميًا.. هولندا تقرر إلغاء الدوري بسبب فيروس كورونا

الضربات تتوالى.. بايرن ميونخ يعلن غياب كوتينيو

اقرأ أيضا