نجم روما على رادار باريس سان جيرمان

الجمعة 24 ابريل 2020 | 10:55 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تعمل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي بأقوى الأسماء المتواجدة على الساحة العالمية.

ووفقا لصحيفة "سكاي سبورت"، فقد وضعت إدارة البي اس جي عينها لورينزو بليجريني، من أجل أن ينضم بنهاية يوليو القادم مقابل 30 مليون يورو.

وأوضحت سكاي، أن ليوناردو ومسؤولي نادي العاصمة، قد وضعوا اللاعب تحت أعينهم الموسم الماضي وراقبوه بشكل جيد، حتى يكون لدى بطل فرنسا فرصة قوية للحكم على أحقية تواجد اللاعب.

ويعد بليجريني ركيزة أساسية لدى قائمة "باولو فونيسكا" مدرب إيه سي روما، حيث أن صاحب ال24 عاما أثبت بقوة أحقيته باللعب لصالح الذئاب.

الجدير بالذكر أن روما، هو الآخر وضع نصب عينه، على أكثر من إسم جديد ليكون بقائمة الموسم الجديد ليكون هناك فريق جديد مميز لذا ستكون أموال صفقة بليجريني عونا كبيرا بشأن خطة الفريق للموسم الجديد.

في سياق متصل

اقترب ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي السابق، من خطف أحد عناصر الفريق الملكي.

ويعيش ريال مدريد حالة من عدم الاستقرار الفني، بين عناصر الفريق نظرا لتقدم أعمار وتدني مستوى آخرين، حتى قرر زيدان الاستغناء عن عدد من العناصر.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فقد نفذ صبر الملكي، على لاعبه خاميس رودريجيز، حتى يدخل ديفيد غمجم الفريق ويعرض شراء اللاعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي، في ظل رغم قائد الأسود الثلاث ببناء فريق جديد مطعم بنجوم المستوى الأول لحصد كافة البطولات.

وكان خاميس رودريجيز، قد خرج للإعارة بصفوف بايرن ميونيخ لمدة موسمين ونصف،إلا أنه لم يقنع مسؤولي البافاري بشرائه، حتى بات مطلوبا من أندية تشيلسي ونابولي خلال وقت، إلا أن كل هذا لم يعد حاضرا مع رحيل "كارلو أنشيلوتي" عن البارتينوبي وكذلك إقالة ساري من تشيلسي، وبالتالي أصبح خاميس مثل جاريث بيل دون أية عروض حالية قوية أو رسمية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد، قد ضم خاميس من صفوف موناكو الفرنسي عام 2014، حتى يحصد اللاعب مع الملكي أكثر من لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

موضوعات ذات صلة:-

مرتضي منصور يرسل خطابًا رسميًا إلى البنك المركزي.. تعرف علي السبب

كارتيرون يضع برنامج جديد للاعبي الزمالك

بيكهام يُنقذ ريال مدريد ويدعم صفوف إنتر ميامي