رينارد يقرر تخفيض راتبه مع السعودية

السبت 25 ابريل 2020 | 08:17 مساءً
كتب : شادي أسامة

أعلن هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50 في المئة وذلك دعماً لجهود القطاع الصحي في محاربة فيروس كورونا المستجد.

وقال الفرنسي عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" أخذت زمام المبادرة من أجل دعم جميع الجهود المبذولة في مكافحة كورونا".

وكان المدرب الفرنس تولي قيادة المنتخب الأول خلفاً للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي انتهى تعاقده عقب كأس آسيا الأخيرة في الإمارات.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثاني في المجموعة الرابعة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كاس العالم 2022 برصيد 8 نقاط خلف المنتخب الأوزبكي بنقطة واحدة والذي لعب مباريات أكثر .

فى سياق اخر

قرر الفرنسي قرر الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فرض عقوبات مالية صارمة على اللاعبين خلال شهر رمضان الكريم، في حالة زيادة الأوزان.

حيث أرسل المدير الفني تحذيرات شديدة للاعبين، وحذرهم من خطورة الإفراط في تناول الحلويات، في ظل تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكلف "جوميز" جهازه المعاون بضرورة متباعة الأوزان يومياً، ومن يخالف التعليمات سيتم فرض عقوبات شديدة في حالة زيادة وزن أي لاعب خلال الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".

ديديه جوميز يفرض غرامة على لاعبي الإسماعيلي

جمال شعبان: فيروس كورونا خبيث

اقرأ أيضا