تفاصيل معاينة جثة شاب سقط من أعلى عقار في المطرية

الاحد 26 ابريل 2020 | 08:27 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشفت معاينة النيابة العامة، التي أجرتها نيابة المطرية، اليوم الأحد، جثة شاب لقي مصرعه عقب سقوطه من أعلى عقار سكني أثناء قيامه بصيانة الدش، كما أمرت بدفن جثة الشاب المتوفي، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وطلبت النيابة استعجال سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من تحريات الأولية أثناء قيام الشاب يبلغ فى العقد الثالث لصيانة الدش أعلى العقار بالطابق السابع، فاختل توازنه فسقط من أعلى العقار ولايوجد شبه جنائية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الاهالى يفيد مصرع شخص عقب سقوطه من أعلى العقار.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث شرطة المطرية، إلى مكان البلاغ وتبين مصرع "م.ا"، فى العقد الثالث من عمره، أثناء قيامه بأعمال صيانة بعقار بدائرة القسم، فاختل توازنه، وسقط جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، حيث انتقلت النيابة إلى المكان لإجراء المعاينة ، وكلفت رجال المباحث بالتحريات اللازمة حول الواقعة.

اقرا ايضا

النيابة تستلم تحريات حريق جراج المنيب

وحدات المرور تستقبل المواطنين لترخيص المركبات الجديدة