"كونتي" يزف بشرى سارة بشأن عودة الدوري الإيطالي

الاحد 26 ابريل 2020 | 11:29 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أعلن جوزيبي كونتي، رئيس مجلس الوزراء الإيطالي، عودة نشاط كرة القدم بالقرب العاجل، بحيث أنه يمكن للفرق العودة للتدريبات استعداد لاستئناف الموسم.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية الحالية، فقد حدد كونتي عودة أندية الكالتشيو للتدريب بالثامن عشر من مايو القادم، حيث أن المؤشرات الأولية تؤكد إمكانية عودة النشاط مجددا من بداية شهر يونيو.

وتوقف الدوري الإيطالي، منذ التاسع من مارس الماضي جراء انتشار وتفشي وباء كورو بالبلاد ممكن نجم عنه مصرع ملايين البشر حول العالم وإصابة ملايين آخرين.

ولم يتبقى على نهاية الدوري الإيطالي سوى 12 جولة بالإضافة لأربع مواجهات مؤجلة من الجولة 25، فيما توجد مباراة كأس إيطاليا الغير مكتملة.

واقترح كونتي عودة ممارسي الألعابى الفردية بداية من الرابع بشهر مايو القادم، حيث أن الأمور ستعود لطبيعتها شيئا فشيئا.

الجدير بالذكر وباء الكورونا تسبب بوفاة العديد من الإيطاليين، حتى أنه كان هناك مقترح باللجوء للطب الحربي نتيجة تفاقم الأوضاع وخروجها عن الإطار الطبيعي.

في سياق متصل

تجدر الإشارة إلى أن كلوب يُعَدُّ منذ فترة طويلة من أشد المعجبين بالنجم الفرنسي الشاب والذي يعتبره البديل المثالي في حال رحيل محتمل للنجم ساديو ماني، وذلك لما يتمتع به من سرعة تجعله مؤهلا لطريقة لعب بطل الدوري الإنجليزي.

ويرتبط مبابي/19 عاما/ بعقد مع نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، يستمر حتى 2022، وذكر الموقع أنه لا يمكن انتقال اللاعب من النادي بأقل من 200 مليون يورو وذلك على الرغم من تراجع أسعار الانتقالات بسبب أزمة كورونا.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تمديد عقده مع المهاجم الدولي ورفع راتبه السنوي إلى نفس مستوى النجم البرازيلي نيمار (والذي يُقَدَّر بـ30 مليون يورو).

يذكر أن مبابي، الذي يتولى والده إدارة أعماله، رفض إجراء مفاوضات حول عقده حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني هو النادي المرشح أن ينضم إليه مبابي حيث كان النجم الفرنسي يحلم به وهو صغير، كما أن لقيادة النادي الملكي علاقات جيدة مع مسؤولي باريس سان جيرمان.

موضوعات ذات صلة:-

كلوب يزاحم كبار أوروبا ويجري اتصالًا هاتفيًا مع والد مبابي

النجومية وحدها لا تكفي.. دروجبا "صفر" في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيفواري

رونالدو يصدم يوفنتوس ويقرر البقاء

اقرأ أيضا