شاهد.. أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 4 بجودة عالية

الاثنين 27 ابريل 2020 | 11:27 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

صنع مسلسل الاختيار حالة إيجابية لدى المشاهد المصري والعربي أيضًا، ولا سيما أن أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 3 كانت تحتوي على أول معركة ضد الإرهابيين بالمسلسل، مما جعل المسلسل يصبح حديث رواد السوشيل ميديا، وينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل الاختيار الحلقة 4، لما يحتويه من أحداث نارية ومثيرة.

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 4

وسيفتح مسلسل الاختيار الحلقة 4، على مشهد أسر الإرهابي دون أن يفجر نفسه، وبتدارج أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 4، سوف تقام جنازة عسكرية للشهيد الذي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين.

فالصو | شاهد.. أول رد فعل من أمير كرارة بعد عرض مسلسل الاختيار ...

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 3

وبدأت أحداث مسلسل الأختيار الحلقة 3 بذهاب مجموعة أحمد المنسي "أمير كرارة" إلى أحد المنازل التي تأوي قيادات تكفيرية في سيناء، لأسر قائدهم، في الوقت الذي يذهب فيه هشام عشماوي "أحمد العوضي" الى تركيا، للالتحاق بالجماعات الإرهابية.

وبتدارج أحداث مسلسل الأختيار الحلقة 3 تصل مجموعة أحمد المنسي، إلى سيناء وتشتبك مع التكفيريين ويستشهد آسر ياسين أثناء الأشتباك، بينما تنجح القوات في أسر قائد الجماعة الأرهابية بعدما هددهم بحزامه الناسف.

وينجح أحمد المنسي"أمير كرارة" في أسره دون تفجير نفسه، بعدما ظهر خوف الإرهابي من الموت وثبت كذب ادعاؤه بالإقدام على الموت من أجل الشهادة.

موعد عرض الحلقة الثانيه من مسلسل الاختيار أمير كراره وملخص الحلقه ...

قصة مسلسل الاختيار الحلقة 4

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى العقيد"أحمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

شاهد مسلسل الأختيار الحلقة 4

يحرص دائماً موقع "بلدنا اليوم" على تقديم حلقات مسلسل الأختيار، ولذلك نقدم لكم خلال السطور المقبلة مسلسل الأختيار الحلقة 4، فلكي تشاهد مسلسل الأختيار الحلقة 4 أضغط هنا .

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 3 من مسلسل "لما كنا صغيرين"

اقرأ ايضًا| مستمرون في التصوير.. دينا الشربيني: مسلسل لعبة النسيان لم يكتمل