تعرّف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم

الاثنين 27 ابريل 2020 | 07:31 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعا مهم بظهر اليوم الاثنين، في فرع النادي بالشيخ زايد.

وتم عقد الاجتماع بالطريقة الجديدة لظروف وباء الكورونا ألا وهي نظام «الفيديو كونفرانس»؛ وفقا لتوجهات الدولة لاتباع إجراءات خاصة بالسلامة والوقاية من الفيروس القاتل، الذي اجتاح العالم بأسره وبات خطر يهدد كوب الأرض.

جاء الاجتماع بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، برفقة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، في فرع النادي بالشيخ زايد، حيث أن إدارة تكنولوجيا المعلومات قامت بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة، من أجل تواصل الأعضاء جميعا مع رئيس النادي عن بعد.

وهنأ مجلس إدارة النادي الأهلي الشعب المصري بشهر رمضان كريم، حيث أن التهنئة كانت هي البداية، ثم التوجه بشكل جادي لأخذ قرارات مهمة كالتالي:

أولا: التصديق على قرارات إجتماع مجلس الإدارة في جلسته العادية والممتدة من اجتماع ٢١ أبريل الجاري.

ثانيا: مناقشة المقترحات التي طلبها محمود الخطيب رئيس النادي من مجلس الإدارة بشأن تنمية الموارد المالية للنادي وتوفير موارد بديلة بأفكار غير تقليدية، من أجل توفير سبل دعم مادي للنادي في الفترة الحالية والتأكيد على تفعيل قرارات مجلس إدارة النادي بعدم المساس بحقوق العاملين والموظفين واللاعبين بالنادي.

رابعا: مناقشة مقترحات كل من محمد الصبان، مستشار المجلس لتكنولوجيا المعلومات وسعد شلبي مستشار المجلس للتسويق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي بشأن تعظيم موارد النادي المالية في الفترة الحالية وبشكل عاجل من خلال تفعيل قرار مجلس الإدارة السابق بشأن التحول الرقمي للنادي بشكل كامل وتفعيل ابليكيشن الأهلي.

خامسا: تقرر استمرار فتح باب المناقشات لتقديم تصور قيد التنفيذ بعد أسبوع من الآن؛ يكون هدفه أن يدر دخلا ماديا للنادي في الفترة الحالية .

سادسا: البدء في خطوات تنفيذ مجلة الأهلي الإلكترونية .

سابعا: الاستمرار في أعمال الصيانة والتطوير بمقر النادي في الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد في الفترة الحالية وذلك استعدادا لاستقبال الأعضاء واللاعبين عقب انتهاء الأزمة العالمية الحالية بشأن فيروس كورونا.

ثامنا: تنفيذا لبرنامج عائلة الأهلي، تم تكليف طارق قنديل عضو المجلس، بالإشراف على دعم العاملين والموظفين بالنادي في شهر رمضان من المواد الغذائية وبشكل يليق بهم.

تاسعا: الموافقة على التصور الخاص بمدير النشاط الرياضي بشأن الألعاب واللاعبين في فترة التوقف الحالية للحفاظ على منظومة الفرق بمختلف المراحل السنية.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد اتخذ قراررات سابقة بعدم المساس برواتب أي من العاملين أو الأطقم الطبية لكافة الفرق، حيث أن النادي قرر عدم تحميل أي أعباء على أي من العاملين بالأهلي.

موضوعات ذات صلة:-

طارق العشري يحذر اللاعبين من زيادة الوزن في رمضان

الإنتاج الحربي يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق بداية من الأسبوع المقبل

اتحاد الكرة يستقر على موعدا مبدئيا لعودة الدوري الممتاز

اقرأ أيضا