شاهد.. القبض على حلاقين في السعودية حولا منزلهما لـ "صالون حلاقة"

الاثنين 27 ابريل 2020 | 09:07 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اثنين من العمالة حولا مسكنهم لصالون حلاقة هروبا من تنفيذ قرار حظر التجوال.

صالون حلاقة

حيث تمكنت أمانة محافظة الطائف باللملكة العربية السعودية، اليوم الأثنين، من ضبط اثنين من العمالة حوّلا مسكنيْن بأحد الأحياء لصالونات حلاقة بكامل معداتها؛ حيث تمت مداهمتها بمساندة أمنية من الشرطة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

صالون حلاقة

البداية عندما وردت معلومات إلى مراقبين عن "بلدية شرق الفرعية" بشأن وجود شقة سكنية حوّلها وافد من جنسية عربية لصالون حلاقة بكامل معداته؛ بما فيها الكرسي الذي يجلس عليه الزبائن؛ حيث يستقبلهم مخترقًا ومخالفًا للتعليمات التي تمنع استمرار النشاط.

صالون حلاقة

وتم إغلاق الموقع وتسليمه بالوافد للشرطة لاستكمال النظام بحقه؛ فيما ضبط مراقبو البلدية موقعًا مماثلًا في نفس المهمة يديره وافد من جنسية عربية، بعد أن حوّل شقة سكنية إلى موقع لاستقبال الزبائن كصالون حلاقة مخالف، تم إغلاقه خوفًا من خطورة المكان من حيث نشوء الأمراض وإمكانية نقل العدوى.

في سياق آخر تعرضت فتاة لحالة من الزعر والرهبة بسبب رؤية ثعبان بطول 3 أقدام داخل حمام منزلها، ومن المعروف أن المرحاض من الأماكن التي يسكن بها الكائنات الشيطانية التي من الممكن أن تأذي الإنسان.

عثرت فتاة بريطانية، على ثعبان بطول 3 أقدام في حمام منزلها، حيث استدعت العائلة الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات لصيده، وهو من نوع ثعبان الذرة غير السام.

وأوضح جو وايت، مسؤول الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات: " وجدت ابنة المتصل الثعبان في الحمام وكانت في حالة هستيرية"؛ فيما تمكن من الإمساك بالثعبان وفحصه:"وقتها كان الثعبان كان خائفًا جدًا بسبب الفوضى حيث انزلق داخل المرحاض وهو نحيف قليلاً لكنه كان قويا".

وأضاف :"أخذته إلى مركز الحياة البرية قريب حيث سيهتمون به حتى يصبح قوياً "؛ بينما تستطيع الثعابين الهروب بسهولة ينتهزون فرصة وجود فجوة في باب مغلق أو غطاء فضفاض للخروج.

اقرأ ايضا...

"يافرحة ما تمت".. مصرع عروس في حفل زفافها بسبب كورونا

"قلب ميت".. رجل يترك زوجته مشتعلة بالنيران ويجلس يشاهدها حتى تلفظ أنفاسها