"مش نبطل نهدر حقه؟!".. عمرو سلامة يسخر من عمليات تجميل الفنانين

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 12:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

علق المخرج عمرو سلامة ، بطريقة ساخرة، على ظهور بعض الفنانات بتغيير كبير في أشكالهن، خلال ظهورهن في بعض أعمالهم الفنية في مسلسلات رمضان ٢٠٢٠، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتب عمرو سلامة قائلا:" طب مش نبطل نهدر حقة المعنوى، ونبدأ نكتب اسم دكتور التجميل في التترات".

عمرو سلامة

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة ، مسلسل ما وراء الطبيعة، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

ويعدّ مسلسل "ما وراء الطبيعة" المستوحى من سلسلة روايات الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، والتي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية.

مأخوذ من "Mentre ero via".. تفاصيل نهاية مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

أثار مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، حالة من الجدل منذ عرض الحلقة الأولى، عبر شاشة قناة mbc مصر الذي يعرض في تمام الساعة 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المعروف أن أحداث مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني ، مأخوذة من مسلسل إيطالي يدعى "Mentre ero via أو "عندما ذهبت" من كتابة و إخراج إفان كوتروني. وهناك كثير من أوجه الشبه بين العملين، ومنها أن بطلة العمل تتعرض لحادث مروع وتدخل في غيبوبة لمدة أربعة أشهر، وعندما تستيقظ تكون فاقدة للذاكرة .

واستطاع المؤلف تامر حبيب تمصير هذا العمل الإيطالى، بشكل يتوافق مع العادات والتقاليد المصرية ولذلك كانت هناك بعض الاختلافات منها الشخص الذى ساعد البطلة في تذكر حياتها في العمل المصرى "لعبة النسيان" هو شقيق عشيقها لكن في الإيطالي هو شقيق زوجها.. فهل نهاية مسلسل لعبة النسيان تشبه نهاية "Mentre ero via ؟، وهو أن البطلة تتذكر في الحلقات الأخيرة

أنها تسببت بالفعل تسببت في مقتل عشيقها دون قصد وأن شقيقه حاول طوال فترة علاجها تضليلها بمعلومات غير صحيحة بمساعدة الطبيب النفسي الذي تعمد علاجها بشكل خاطئ.

اقــــرأ أيضًا:

أستاذ مناعة: لا يمكن الجزم بدواء معين لكورونا حتى الآن

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟