تعرف على رسالة متعافى من كورونا للمصريين.. ويؤكد: "كنت أشعر أني بموت بالبطئ"

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 10:55 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال ممدوح جرجار، متعافى من كورونا، إن تجربته مع الفيروس القاتل مؤلمة، موضحاً أن زوجته ممرضة وأصيب خلال عملها، ومن ثم نقلت العدوى لبقية الأسرة المكونة من 4 أبناء وأب وأم.

وأضاف "جرجار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن زوجته دخلت المستشفى ومن ثم خرجت بعد خمس أيام وعقب خروجها شعرت أنا وأبنى الكبير شعرنا بأعراض شديدة ومن ثم تدهورت صحة زوجتى مرة أخرى، وتابع:"اكتشفنا أن زوجتى أصيبت مرة أخرى، ونقلت العدوى لنا جميعاً"، موضحاً أنه وأبنان تعافينا تماماً ومازلت زوجتى وأبنان آخرين فى المستشفى يتلقون العلاج".

وأكد ممدوح جرجار، أن التجربة كانت صعبة وقاسية جداً، وتابع:"أنا كنت قادر استحمل لكن ابنائى غير قادرين ..وربنا لا يكتبها على أحد لأن الموضوع مش هزار لازم كل واحد يخاف على نفسه ، و للأسف الناس مستهترة بالفيروس".

وناشد "جرجار"، المصريين، الأبتعاد عن التجمعات والتخلى عن العادات القديمة لنا، مثل "السلام والاحضان"،مشدداً على أنها أمور تنقل العدوى وعلينا جميعاً التنبه لذلك، ووجه رسالة للمصريين قال خلالها:"أنا كنت بحس أنى بموت بالبطئ الموضوع مش هزار وربنا ما يكتبها على أحد".

شاهد.. أحمد موسى يحذر من عودة السياحة الداخلية

شاهد.. مواجهة ساخنة بين محامي رامز جلال ونقيب الإعلاميين

اقرأ أيضا