لأول مرة.. الزعيم عادل إمام يعترف بحبه لشخصية هذه الفتاة!

الخميس 30 ابريل 2020 | 05:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الزعيم عادل إمام ، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة الفنانة هدى المفتى، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وكان نشر الفنان عمرو وهبة صورة جديدة له تجمعه بالفنانة هدى المفتى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب معلقًا: "فالانتينو -نبوية -هانى" .

😁 #عادل_إمام #فلانتينو A post shared by Adel Emam (@adelemam) on Apr 30, 2020 at 7:03am PDT

"فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، إنتاج ماجنوم لهشام تحسين ورامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، هدي المفتي، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق.

يذكر أن آخر أعمال هدي في فيلم "بنات ثانوي" ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة

سوف تبدأ أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 6، بحضور الزعيم عادل إمام مع الشرطة إلي مقر السطو الذي أدى إلى حريق أموالة بالكامل، وعندما سيبلغ عادل إمام زوجتة الفنانة دلال عبد العزيز سوف تشعر بصدمة كبيرة، وبتدارج أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 5 سوف تنقل إلى المستشفى ولم تخرج سوى في مسلسل فالنتينوا الحلقة 5، وسوف يدور مسلسل فالنتينوا الحلقة 5 داخل احداث المستشفى والموقع السطو والمدرسة.

أبطال مسلسل فالنتينو الحلقة

مسلسل فالنتينو الحلقة 5 من بطولة عادل إمام، هو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين..

اقرأ ايضًا| بتصريحات صادمة بطل مسلسل فرصة تانية: بشرب مخدرات وبسرق أبويا (فيديو)

اقرأ ايضًا| باسم ياخور يكشف حقائق صادمة عن فبركة "رامز مجنون رسمي" وحقيقة أجر الفنانين (فيديو)