قيادى بمستقبل وطن ينعى شهداء الجيش.. ويطالب الشعب بمواجهة "أهل الشر"

الخميس 30 ابريل 2020 | 11:21 مساءً
كتب : خالد رزق

نعى المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام مساعد الشباب بالقاهرة شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.

وأكد أنه لولا العمليات القتالية والجهود المضنية التي قامت بها قوات الجيش والشرطة بدعم جميع أبناء الشعب المصري ما تمكنا من دحر الإرهاب وانحساره في مصر.

ولفت رشدان إلى أن أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية يخوضون معارك حاليا لتطهير الأرض من قوى الشر وإيقاف هذه الهجمة الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها مصر في السنوات الأخيرة.

وشدد على أن الإرهاب لا يكتفي فقط بالتفجير والقتل ولكن يعتمد على بث الشائعات وزعزعة الثقة بين الشعب وقيادته السياسية وقواته المسلحة وهدم اقتصاد الدولة، وهذا كله يتطلب أن نقف صفا واحدا فى مواجهة أهل الشر.

وأشاد رشدان بدور مؤسسات الدولة وعلى رأسها رئيس الجمهورية فى دعم عائلات الشهداء مؤكدا أن مصر لا تنسى أبناءها، وفي المقابل على الجميع أن يضحي بكل شيء في سبيل الحفاظ على أمن البلاد والتغلب على كل من يحاول تهديد الأمن القومي المصري على كافة المحاور.

اقرأ أيضًا...

رسميا.. باريس سان جيرمان بطل للدوري الفرنسي

"آمر".. حسام حسن يرزق بمولود جديد

اقرأ أيضا