فيرنر يصدم بايرن ميونيخ ويثلج قلب ليفربول

السبت 02 مايو 2020 | 12:52 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

اقتربت نهاية مسلسل وحلقاته تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، والمطارد من كبير البوندسليجا بجانب برشلونة وليفربول.

وحسب العديد من تصريحات اللاعب الصادمة والغير متوقعة، فقد أكد: أنه لا يرى بأن هناك من تحد جديد لو انتقل لفريق آخر داخل بلاده ولو كان الكبير بايرن ميونيخ ومدربه المميز هانز فليك، حيث أني أرغب بتحدي جديد بدوري آخر وهو الأفضل لي.

وترددت شائعات عديدة عن رغبة إنتر ميلان، في الظفر بخدمات المهاجم الغدار، ثم دخول برشلونة وهو الأمر، الذي بات واقعا ليكون منافس ليفربول الوحيد على الفوز بضم المهاجم الشاب.

وأكدت إدارة نادي لايبزيج بأوقات سابقة، عن منحهم فيرنر لفريق ليفربول وغلق الباب أمام أي فريق، حتى يكون الريدز ورغبة يورجن كلوب مدرب ليفربول الأقرب للتحقيق.

وكان ليفربول، قد وضع احتمالية مغادرة محمد صلاح جناح وزميله السنغالي ساديو ماني، في ظل اهتمام ريال مدريد بضم أحدهم خلال الموسم القادم لذا وجد كلوب ضرورة أن يضم بديل مميز خاصة وأن فيرنر يجيد اللعب كجناح ورأس حربة.

الجدير بالذكر أن برشلونة يبحث عن مهاجم قوي بديل للأوروجوياني لويس سواريز، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق نظرا لتقدمه بالسن.

في سياق متصل

يمر فريق إيه سي روما الإيطالي بمرحلة مادية وفنية صعبة نتيجة تراكم الإصابات، قبل التجميد ونهاية عقود بعض اللاعبين.

وكشفت صحيفة "الاسبن" أن باولو فونيسكا مدرب روما، يرغب بل ويتمسك ببقاء نجمه كارلوس سمولينج المدافع الإنجليزي، حيث أن الذئاب سيتحركون لشراء اللاعب بشكل رسمي ونهائي، بعد انتهاء إعارته من مانشستر يونايتد.

ويقول فونيسكا: إن سمولينج سيكون من أفضل اللاعبين بإيطاليا خلال السنوات القليلة المقبلة، نظرا لأنه يمتلك كافة المقومات، التي تؤهله لذلك.

وأضاف مدرب روما: أن سمولينج كام ببداية مثل رجل بري يتتبع غرائزه فقط، بينما هو الآن يستطيع اللعب بشكل أفضل وأقوى في المساحات بشكل خاص.

وشدد المدرب البرتغالي: على أن كارلوس سمولينج يعد شخصية محبوبة بقوة لدى الجماهير، خاصة وأنه ليس من السهل على مدافع إنجليزي التأقلم بهذا الشكل مع الجمهور.

وكان روما الإيطالي، قد قرر للاستغناء عن قائده إدين دزيكو وهنريك مخيتاريان.

الجدير بالذكر أن روما ينافس بقوة، على التأهل البطولات الأوروبية، في ظل رغبة الفريق ببناء فريق جديد.

موضوعات ذات صلة:-

نيوكاسل يونايتد يفاوض نجوم الصف الأول

رسميا.. برشلونة ينضم لقائمة الراغبين بضم سانشو

روما يتمسك ببقاء مدافعه المخضرم

اقرأ أيضا