الحلقة 9 "الاختيار".. دينا فؤاد تكشف تصرفات عشماوي.. وأنصار بيت المقدس يكلفونه بقتل المنسي

الاحد 03 مايو 2020 | 12:07 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار"، تطورا كبيرا ، حيث من المعتاد عرض المسلسل يوميا الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة on الفضائية.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار"، توضيح الفنانة دينا فؤاد زوجة عشماوي تصرفاته المريبة في الأيام الأخيرة، وذلك أثناء حديثها مع شقيقته - مها نصار وزوجها - أشرف مصيلحي، كما فسرت أن هشام عشماوي زوجها خبأ الضابط صديقه وليد بدر - أحمد ثابت منفذ عملية وزير الداخلية، وهو أمر يكشف أن له يد فى العملية، وقالت خلال حديثها: "احنا كان من جوانا فرحانين باللى عمله هشام، فى الحقيقة أن اللى عمله صعب أوى، معندناش غير إننا ندعيله ان ربنا يفك كربه".

وخلال المشاهد الأخيرة من الحلقة، كلف قائد قوات الصاعقة "ماجد المصرى" الرائد منسى بعملية جديدة سرية، وأكد له أن المخابرات الحربية توصلت لمنفذى ومخططى عملية وزير الداخلية الأخيرة، وفى مفاجأة مدوية طلب أبو عبد الله "ضياء عبد الخالق" قائد جماعة أنصار بيت المقدس، من هشام عشماوى التخلص من ضابط صاعقة يسبب لهم المضايقات فى عملهم الجهادى فى سيناء يدعى "أحمد منسى"، لتختتم الحلقة مشاهدها فى إثارة وتشويق.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

مسلسل الاختيار الحلقة 9 مسلسل الاختيار

خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض علي شاشة on، شهدت حدثآ جللا، وهو الحديث الذى دار بين حسان الجن - الفنان رشدى الشامى، والرائد أحمد منسى، حيث قال لمنسى: "أنا ما جيت طالب مساعدة أنا جيت أساعد.. أنا جاي أبلغ عن تكفيري بينقل السلاح للملاعين دول، وبينقل رسايلهم لبعض.. (ابن اخوي).. أنا شوفت أبطال في الجيش يا وليدي بعدد شعر رأسي، من ٥٦ لـ ٦٧ للاستنزاف، لحد ربنا ما أكرمنا في 73.. رجال الواحد فيهم يسوي تقله دهب وما يكفى، عارفين قيمة الأرض هذه وعارفين قيمة اللي عايشين عليها".

إقرأ أيضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" ومواعيد العرض والقنوات الناقلة