أحمد السبكي يدافع عن محمد رمضان: "ابني"

الاحد 03 مايو 2020 | 12:17 صباحاً
كتب : شادي أسامة

أكد المنتج احمد السبكي، أن الفنان محمد رمضان ابنه في الوسط الفني وهو أول من رفع أجره في أفلام السينما وفي حاله طلبه زيادة أجر في أعمالهم المشتركة فسيقوم بدفعها وقدرات الأعمال تستوعب الزيادة، قائلا: "محمد رمضان ابنى وانا اللي رفعت أجره وبعطيله الاجر العالي، ولو طلب مني اجر زيادة هدفع".

وأوضح المنتج أحمد السبكي، في لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، أنه لم يفترق أو يختلف مع محمد رمضان ولكنه الآن متعاقد مع شركة أخرى ولكن في حال طلب منه العودة للعمل معا سيعود، مضيفا: "وقت ما بطلب محمد رمضان هيجليلى وهو مش قليل الأصل وأجره مش عالي".

ورفض المنتج أحمد السبكي، الاتهامات التي توجه له بأنه تسبب في نشره البلطجة في السينما المصرية، قائلا: "أنا عملت 80 فيلم ومدخلتش البلطجة البيوت وفي أفلام تانية بتعمل نفس نوعية أفلامي زي ابراهيم الأبيض ومحدش بينتقدها"، كما أشار السبكي إلى أن افلام الرقص والغناء للمطربين الشعبين التي يقدمها في الأعياد شهرت اسمه كمنتج فني.

أحمد السبكي: محمد رمضان مش قليل الأصل ولو طلبته في أي وقت هيجيلي

البرنامج المفضل في رمضان! للعام الرابع على التوالي، وبعد نجاح ساحق والفوز بالعديد من الجوائز، يعود برنامجكم المرتقب شيخ الحارة "شيخ الحارة والجريئة" في العام...