شاهد.. مسلسل "فرصة ثانية" الحلقة 10 كاملة لـ ياسمين صبري

الاحد 03 مايو 2020 | 10:10 مساءً
كتب : آية محمود

تضمنت أحداث الحلقة 10 العاشرة من مسلسل "فرصة تانية" اكتشاف زياد حقيقة ريهام وعدم حملها بعد تحليل عينة الدم الخاص بها، كما تتضمن الحلقة10 العاشرة اختفاء مستندات من الشركة، تضع ياسمين صبري في ورطة كبيرة.

وخلال الحلقة ظهر دياب برفقة امرأة أخرى تدعى زوجته الجديدة ،وتحاول الفنانة هبة مجدي استيعاب هذا الخبر بطريقة هستيرية.

مسلسل "فرصة ثانية" يدور حول العلاقات الاجتماعية التي نمر بها في حياتنا الطبيعية، بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبدالغني، وكريم عبدالخالق، وعصام السقا، وغفران محمد، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 10 "قصة"

تدور أحداث ملسلسل فرصة تانية في محتوى درامي رومانسي و إجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، حيث هو العمل هذا المسلسل هو الثاني من بطولتها بشكل كامل، وذلك بعد نجاح مسلسلها السابق والذي تم عرضه في الموسم الماضي، ويأتي أبطال المسلسل والمشاركين في العمل هم: “أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل”.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 10 "مواعيد العرض"

يعرض مسلسل فرصة ثانية الحلقة الأولى للفنانة ياسمين صبري خلال شهر رمضان على قناة CBC الثانية عشر صباحا على شاشة CBC، كما يعرض الساعة الحادية عشرة والنصف على شاشة ON، والعاشرة النصف على شاشة DMC.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 10 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟