الأولمبية المصرية تناقش خطط استعدادات الاتحادات

الاثنين 04 مايو 2020 | 06:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

استأنفت اليوم الإثنين، اللجنة الأولمبية المصرية بمقرها، اجتماعاتها لمناقشة خطط الاتحادات المتوقعة في الفترة القادمة.

وحضر الاجتماع كل من شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، وعن اتحاد الملاكمة عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد، ومثل اتحاد الرماية رئيسه حازم حسني، وهشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة.

ومثل اتحاد الدرجات محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخبات، وحضر ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة محمد الكردي مساعد الوزير، وعبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة بجانب إدارة الشؤون الفنية باللجنة الأولمبية.

وعقد كل اجتماع مع كل اتحاد بشكل منفرد وتمت مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالفترة الحالية والقادمة.

وكانت الاجتماعات بدأت يوم الخميس الماضي مع اتحادات الفروسية والجودو وألعاب القوى، وتستمر غدًا الثلاثاء ويوم الخميس القادم مع عدد من الاتحادات الأخرى.

وفي نهاية الاجتماعات يتم وضع التصور العام لخطة الاتحادات، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية واستئناف النشاط، لمناقشته من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في بيان أنه يهدف لوضع التصور والخطة المسبقة، من أجل مواجهة الظروف الحالية وآثار توقف النشاط الرياضي، بسبب فيروس كورونا والمتوقع في الفترة القادمة حتى يكون هناك خطة جاهزة للتنفيذ فور عودة النشاط الرياضي.

يشار إلى أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب قد خاطب جميع الاتحادات، من أجل تجهيز خطة لمدة 12 شهرًا، تشمل التصور الفني للمنتخبات والبطولات والدعم المالي المطلوب، لتجهيز اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية واللاعبين المقرر مشاركتهم في مراحل التصفيات خلال الفترة القادمة.

علي معلول يستعد بشكل مثالي لعودة الدوري

رئيس الاتحاد الإنجليزي: لا مجال لعودة الجمهور الموسم الحالي

10 شروط لاتحاد الكرة من أجل العودة للملاعب.. ما هي؟

اقرأ أيضا