بالصور.. حريق هائل في سيارة محملة بمواد بترولية

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 10:42 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهد اليوم الطريق الدائري الرابع بالعاصمة المقدسة "مكة المكرمة" حريق هائل إندلع في شاحنة محملة بكونتير مواد بترولية.

حريق

حريق

حيث صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد محمد بن عثمان القرني ان عمليات ٩١١ تلقت اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ / ٩ / ١٤٤١هـ بلاغاً يفيد عن وجود حريق بتريلا محملة بحاوية بحي بطحاء قريش.

حريق

حريق

‏وعلى الفور انتقلت الفرق اللازمة والسلالم والمعدات المساندة، وبوصول الفرق للموقع اتضح بان الحالة عبارة عن حريق بحاوية تحتوي على مواد كيميائية تقطرها تريلا وعلى الفور تم فصل مقدمة التريلا عن التيدر وباشرت الفرق عمليات الإطفاء باستخدام مادة الرغاوي حيث تمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

حريق

حريق

وباشر فريق التحقيق عمله بالموقع لاكمال الإجراءات اللازمة.

في سياق أخر شهدت قرية الزريقي التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مصرع طفل يبلغ من العمر 4 أعوام وذلك بعدما دهسته سيارة ربع نقل.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقي اليوم الثلاثاء، إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الزريقي دائرة المركز بمصرع طفل صغير دهسته سيارة ربع نقل.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع طفل يدعي علي محمود حامد عمره 4 أعوام بعدما دهسته سيارة ربع نقل متجولة تبيع خضروات بالقرية، وتم القبض علي السائق والتحفظ علي السيارة.

وتم نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفي السنبلاوين تحت تصرفات النيابة العامة وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم.

بعد دفنها.. النيابة تأمر بفتح مقبرة سيدة لهذا السبب

شهدت مدينة الصف خلال الشهور الماضية جريمة غريبة من نوعها، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلًاغا من "أ.ك.م"، مفادة هو اكتشاف أن أخته توفت أثر حالة اختناق والسبب زوجها.

التحريات بينت أن الفتاة توفت منذ ثلاثة أشهر وتم استخراج لها تصريح الدفن دون وجود شبهة جنائية وانها توفت وفاة طبيعية وفقا لتقرير الحالة المقدم في ذات اللحظة.

أضافت التحريات أن أخ المتوفيه أشار إلى أن بعد ثلاثة شهور من وفاة أخته لوح زوجها بأنه قام بقتلها من خلال خنقها بإشارب كانت تلبسه، مما دفعه لتحرير محضر لكشف ملابسات الواقعة.

قامت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الجريمة، مما قررت أن يتم الكشف عن المتوفيه في مقبرتها وذلك لاخذ عينة وعمل تحليل لها للوقوف على ملابسات الوفاة.

اقرأ ايضا ..

شاهد.. آخر رسالة لـ "محمد مرضي" ضحية الدهس بدهشور