مخدرات وسرقة ومرض خطير.. حمو بيكا يتصدر جوجل بعد "شيخ الحارة والجريئة"

الاربعاء 06 مايو 2020 | 10:43 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب الشعبي حمو بيكا، مؤشر البحث على جوجل، اليوم الأربعاء، وذلك بعد إذاعة حلقته أمس ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة "والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا على قناة القاهرة والناس.

وخلال الحلقة اعترف حمو بيكا، بأنه كان يتعاطى مخدرات ولكن قبل 8 سنوات أما الآن فلا يتناول أي مواد مخدرة وينصح الشباب بالابتعاد عنها بسبب كثرة أضرارها، قائلا: "أنا مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وأنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لان اضرارها كتير".

وأكد المطرب حمو بيكا، أنه عاني من أضرار صحية كثيرة بسبب المخدرات، مشيرا إلى أنه يتلقى علاج لمعدته بسبب أضرار المخدرات، ولكن انتبه لحياته بعد الاستفاقة من المخدرات التي كانت يتناولها سابقا.

كما تحدث عن تفاصيل سرقته لهاتف محمول أثناء عمله على توك توك قبل ان يتجه إلى غناء المهرجانات.

وأشارإلى أن أفضل مطرب شعبي بالنسبة له هو أحمد شيبه لانه من الإسكندرية نفس بلده، وأثنى على نفسه قائلا: "أنا مش مطرب ولكن مؤدي وعملت أغاني لناس كتيرة قوي، وناس كتير قوي كان نفسها تغني معايا ولسه نفسهم يغنوا معايا، وانا رحت فنادق ودخلت افراح قبل شاكوكش وأي حد، والناس بتعشقني وممكن انزل فرح اتصور مع الناس بس وبأخذ اجر"، واختتم "أول لما المزيكا بتعتي تحضر في فرح لازم كل الناس تقوم ترقص".

رد مطرب المهرجانات حمو بيكا، على اتهامه بأن مهرجاناته تحرض على الفجور والدعارة والتحرش وتعاطي المخدرات.

وقال حمو بيكا، "أنا غنيت كلمات زي «أمك صاحبتي»، والجملة دي كانت متواجدة في فيلم قبل أن أغنيها في المهرجان".

وأضاف حمو بيكا "مينفعش حد يجي يحاسبني على حاجة اتقالت في فيلم، والكل بيقول الكلمة دي في الشارع".

وجه شيخ الحارة حديثه إلى مطرب المهرجانات حمو بيكا، :" انت عايز ايه من الفنان محمد رمضان وبتروح المكتب كتير ومحدش بيرضى يدخلك وبتروح عشان تعمله اغنية او اتنين".

ورد حمو بيكا :" الكلام ده محصلش خالص، وانا مش عايز حاجة من محمد رمضان، ومحمد رمضان هو اللي بيقلدني في الغناء لانه ممثل ودخل مجال الغناء والتمثيل ساعده في الانتشار في مجال الغناء ".

واعترف حمو بيكا في النهاية بعد ضغط شيخ الحارة:" أنا روحت لمحمد رمضان".

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة 12 لـ ياسر جلال كاملة

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة