موقف إنساني لرئيس مباحث الظاهر يثير الجدل على "السوشيال ميديا"

الاربعاء 06 مايو 2020 | 08:11 مساءً
كتب : محمود صلاح

تداول عددًا من رواد المنصات الاجتماعية، تدوينته كتبتها سيدة تدعي "رحمة السيدة" على صفحتها بالفيس بوك، تستغيث فيها الجميع بمن يمتلك سيارة يتوجه لمساعدتها في نقل ابنتها المريضة إلى المستشفى بالفعل إنهالت عليها التعليقات والمساعدات.

وبعد ساعات قليلة، تداول الرواد تدوينة آخرى للسيدة نفسها، تتوجه بالشكر إلى رئيس مباحث الظاهر، الرائد أحمد جمال، على تقديمه المساعدة:" شكرًا للرائد أحمد جمال رئيس مباحث الظاهر على موقفه النبيل".

ونشرت صفحة تحمل اسم "انا من الظاهر" تفاصيل الموقف الذي جمع رئيس المباحث والسيدة حيث قالت:" جهد مشكور من قسم الظاهر و شكر خاص للرائد/احمد الجمال رئيس المباحث بالقسم علي الموقف النبيل و سرعه الاستجابه و نقل الحاله للمستشفي بسياره تابعه للقسم".

مستند

وفي سياق منفصل توفي الفنان السوري عدنان كدرش، صباح اليوم الأربعاء، متأثرا بطلقات رصاص التى استخدمت نتيجة شجار بين شباب بحي الناعورة بمدينة إدلب.

وقد كشفت الشرطة السورية عن بعض تفاصيل الحادث الذى وقع فى نهار رمضان وكان بسبب شاب كان يشرب السجائر قبل الفطار وهو ما تسبب فى نشوب شجار بينه وبين مجموعة أخرى من الشباب.

لم يكن للفنان عدنان أى دخل فى الشجار ولكن كان متواجدا فى مكان الحادث وأثناء الشجار تلقى عدنان رصاصة ولقى مصرعه فى الحال.

إقرأ أيضًا

في نهار رمضان.. مقتل فنان شهير بعد إطلاق الرصاص عليه بسبب سيجارة

الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن أول دولة ظهر بها فيروس كورونا