حريق هائل بجوار مدرسة الثانوية العسكرية بالدقهلية (فيديو)

الاربعاء 06 مايو 2020 | 10:55 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

سيطرت قوات الحماية المدنية في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، على حريق اندلع في حريق هائل بجوار مدرسة الثانوية العسكرية، بعد الدفع بسيارات إطفاء وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق.

تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا من أهالي مدينة ميت غمر يفيد بنشوب حريق بجوار مدرسة الثانوية العسكرية.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم دفع سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق اخر

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ "توك توك" بأسيوط

شهدت منطقة بحري دير الأمير التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، حادث مأساوي، تصادم سيارة ميكروباص بـ توك توك، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص، بجروح وكسور وكدمات وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بتصادم سيارة ميكروباص بـ توك توك وإصابة 3 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى مكان الحادث وتم دفع سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى أسيوط الجامعي، لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق آخر

اقرا ايضا

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ "توك توك" بأسيوط

القبض على 4173 شخصا خالفوا قرار حظر التجوال أمس

اقرأ أيضا