مسلسل الاختيار.. شاهد شبيه محمد صلاح يظهر في حلقة اليوم

الاربعاء 06 مايو 2020 | 11:44 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة لشبيه محمد صلاح نجم مصر وفريق ليفربول الانجليزي، التي ظهر في مسلسل الاختيار الحلقة 13.

ونشر بعض رواد السوشيال ميديا، الصورة على أن محمد صلاح شارك في قصة حياة المنسي الاسطورة شهيد الواجب.

كما نشر نجم الاهلي وائل رياض الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: "محمد صلاح ساب الدوري الانجليزي وراح سينا".

View this post on Instagram

محمد صلاح ساب الدوري الإنجليزي وراح سينا 😂 A post shared by Wael Reyad (@waelreyadofficial) on May 6, 2020 at 12:57pm PDT

وشهد مسلسل الاختيار الحلقة 13، بحصر خسائر تفجير مبنى المخابرات الحربية بالإسماعيلية والتي أسفرت عن 6 مصابين، وتحطيم المبنى دون خسائر في الأرواح.

ويتأكد أحمد المنسي في الحلقة 13 من مسلسل الاختيار، من حقيقة تفجير هشام عشماوي للمبنى بعد معرفة سيارة عماد عبد الحميد.

ويقرر أبو عبد الله وقف النشاط، بعد انتشار العديد من الكماين، والأمن وبعدها يخطط للهروب من الإسماعيلية ليكونوا في مأمن لتهدأ الأمور.

يدور حوار بين هشام عشماوي وعماد عبد الحميد، بشأن المكان الذي يختبؤا فيه بعيد عن أعين قوات الأمن، ووجود القيادات من العناصر التكفيرية في مكان أخر، ليؤكد هشام أن هذا التوقيت لا يوجد متسع إلا للفتنة ويقرر عدم التفكير في هذا الأمر، كما يتذكر معتصم حينما طلب من سعد أن يعلمه الزراعة، وتوصياته على أخيه عبد الله، ولكنه تجاهل الأخوة التي كانت بينهما وقرر خيانة بلده وصديق عمره منذ إنخراطه وسط الجماعات التكفيرية.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

شاهد.. مسلسل لعبة النسيان الحلقة 12 الثانية عشر كاملة

اقرأ أيضا