شاهد.. صور بطاقة ياسمين صبري تكشف عمرها الحقيقي

الخميس 07 مايو 2020 | 09:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

انتشر على مواقع السوشيال ميديا صورة البطاقة الشخصية للفنانة ياسمين صبري، وظهرت ياسمين في الصورة وهي مبتسمة، كما كشفت البطاقة عن عمرها الحقيقي، حيث إنها من مواليد عام 1988.

بطاقه ياسمين صبري

وكانت قد ظهرت مؤخرا الفنانة ياسمين صبري ببرنامج "رامز مجنون رسمي" مع الفنان رامز جلال، وأحدثت الحلقة ضجة كبيرة بعد عرضها وخصوصاً أنها جاءت بعد إعلان ياسمين وأبو هشيمة زواجهما في حفل مختصر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة ثانية"، بطولة، ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور الأحداث حول المهندسة ملك التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها مطمع للجميع.

بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق ياسمين صبري وماذا يعمل؟

أصبحت الفنانة ياسمين صبري في الأوقات الأخيرة حديث مواقع التواصل الإجتامعي بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهورها بحلق ببرنامج رامز مجنون رسمي، وظلوا يبحثون عن تفاصيل حياة ياسمين صبري وأعمالها الجديدة، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة كل ما هو جديد عن الفنانة ياسمين صبري.

ما لا يعرفة الكثير أن الفنانة ياسمين صبري كانت متزوجة قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكان زوجها طبيب بمدينة الإسكندرية يمتلك مستشفى خاصة.

وكانت ياسمين صبري قد كشفت في لقاء إعلامي لها من قبل أن اسم طليقها محمد وكان يمارس الرياضة وتعرفت عليه نتيجة لعمل والدها في مجال الطب وكان طليقها يكبرها بسنوات وكان كل هذا قبل دخولها الوسط الفني.

وبدأت خطوتها الفنية الأولى ووافقت على الزواج منه سراً، وسافرت إلى أمريكا حيث تعيش والدتها هناك ولتنجب ابنتها الأولى ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدث خلاف مع زوجها وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم توالت خطوتها الفنية وحققت النجاح المطلوب وعادت لزوجها مرة أخرى بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته الأولى وأولاده

وكان طليقها يرفض تمسكها الدائم بعملها الفني وترك إبنتها في أمريكا مع والدتها ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت ياسمين سر زواجهما وهو ما كان يرفضه زوجها احتراماً لزوجته الأولى التي تنتمي لعائلة مرموقة، فتسبب ذلك في الطلاق للأبد.

فريق عمل فرصة ثانية لياسمين صبري

مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري كل من أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي وآيتن عام أحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

والمسلسل تدور أحداثه وفكرته في إطار اجتماعي درامي رومانسي، ويتناول فكرة "الفرصة الثانية" التي تتاح لك في الحياة، وهل ستكون ناجحة ومؤثرة، أم لن يتم استغلالها، وتم التصوير بين مدينة 6 أكتوبر ومنطقة القاهرة الجديدة.

مواعيد عرض مسلسل فرصة ثانية لـ ياسمين صبري On E

العرض الأول في الحادية عشر مساء.

إعادة أولى في الخامسة والربع فجرا.

إعادة ثانية في العاشرة والربع صباحا.

dmc

العرض الأول: العاشرة والنصف مساء

الإعادة: الخامسة والنصف صباحا

dmc دراما

عرض أول: التاسعة مساء.

إعادة أولى: في الخامسة والنصف صباحا.

cbc

العرض الأول: في منتصف الليل.

الإعادة الأولى في الرابعة والربع صباحا.

الإعادة الثانية في الواحدة والربع ظهرا.

cbc دراما

عرض أول: 11 مساء

art حكايات

عرض أول: التاسعة مساء

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم الخميس من برنامج "إغلب السقا"

اقرأ ايضًا| الفنانة غادة عبدالرازق تُعلن عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا