"تاوامبا" يلمح إلى رحيله عن التعاون السعودي

الجمعة 08 مايو 2020 | 10:14 مساءً
كتب : خالد رزق

قدم الكاميروني لياندر تاوامبا الشكر إلى نادي التعاون السعودي، مشيرا إلى أنه يطمح إلى فتح صفحة جديدة خلال الفترة المقبلة، ووصف مشواره مع الفريق بالرائع والمميز.

وكتب تاوامبا على حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة :"الرحلة مستمرة، وصفحة جديدة ستفتح قريبا. شكرا للتعاون على العامين الرائعين في السابق".

وذكرت صحيفة "الرياضية السعودية" أن تلميح اللاعب الصريح بالرحيل يأتي رغم مفاوضاته الأخيرة مع إدارة التعاون، والتي كانت تسير بشكل جيد نحو التجديد بين الطرفين، وفقا للمصادر المقربة من مسؤولي النادي.

ويذكر أن المهاجم الأفريقي انتقل إلى التعاون في صيف 2018 قادما من بارتيزان الصربي، وتبلغ قيمته السوقية حاليا نحو 5ر3 مليون يورو على الأقل.

وفي سياق أخر، ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن فحوص فيروس كورونا المستجد، التي خضع لها لاعبو فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الأول الأربعاء، أظهرت إصابة البرازيلي رينان لودي مدافع الفريق، بالعدوى.

وأوضحت صحيفة "جلوبوسبورت" البرازيلية، أن اللاعب الذي جرى عزله في منزله، لم تظهر عليه أي أعراض.وأضافت أن اللاعب جرى منعه من الاتصال الجسدي مع زملائه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب سيخضع لفحص آخر في الوقت الذي يحدده طبيب النادي والمعمل، حسب البروتوكول الصحي المتبع في الدوري الإسباني، وفي حال جاءت النتائج إيجابية، فسيتعين إجراء اختبار آخر بعدها بـــ72 ساعة.

ولا تزال منافسات الدوري الإسباني متوقفة منذ مارس الماضي بسبب أزمة وباء كورونا.

اقرأ أيضا