حبس عاطل شبين القناطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لهذا السبب!

السبت 09 مايو 2020 | 08:49 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت النيابة العامة بـ شبين القناطر اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامة بالأتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح أبيض .

كشفت تحقيقات النيابة أن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر تمكنوا من القبض على المتهم "عبد الرحمن. ع. هـ" 20 سنة، عاطل، ومقيم عزبة اليمن التابعة لنطاق دائرة المركز، وبحوزته كمية من مخدر الإستروكس، تزن 500 جرام ومبلغ مالي 50 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواه".

تم القبض على المتهم وانتقل به ضباط المباحث لديوان القسم وبإستجوابة، أعترف بما كان في حيازته من مواد مخدرة أنه بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نفسه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي.

في سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بتجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار والترويج في المواد المخدرة.

تعود بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع، قيام "محمد. س"، 24 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من منزله وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة نجح ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" وزنت نحو ربع كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرأ ايضا..

النيابة تستدعي الجيران لتستمع لهم في واقعة العثور على جثة شاب مشنوقًا بالقاهرة

ما هو مصير حنين حسام فتاة التيك توك بعد تجديد حبسها؟