تأجيل محاكمة متهمين اثنين بخلية اللجان النوعية المتقدمة لجلسة 8 يونيو

السبت 09 مايو 2020 | 11:20 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت محكمة الجنايات، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، بتأجيل محاكمة متهمين اثنين في قضية اللجان النوعية المتقدمة، لجلسة 8 يونيو:

1-تأسيس قيادة جماعة على خلاف أحكام القانون.

2- منع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

3- الأعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين.

4- الأعتداء على أفراد ومنشآت الشرطة والمنشآت العامة والخاصة.

5- الإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

يذكر أن قانون الأسلحة والذخيرة رقم 394 لسنة 195 بشأن الأسلحة والذخيرة، والمعدل بالقانون رقم 6 لسنة 2012، نصًا على أنه يعاقب بالسجن وغرامة لا تتجاوز 5 آلاف جنيه كل من يحرز بالذات أو الوساطة بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة المنصوص عليها بالجدول رقم "2".

في سياق اخر

تجديد حبس شخصا 15 يوما بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بتجديد حبس متهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار والترويج في المواد المخدرة.

تعود بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع، قيام "محمد. س"، 24 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذًا من منزله وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة نجح ضباط المباحث وبصحبتهم قوة أمنية من ضبطه وبتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" وزنت نحو ربع كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

اقرا ايضا

قبل الإفطار.. سيدة تقتل زوجها بعدة طعنات في البطن بقنا

تجديد حبس شخصا 15 يوما بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة