تامر حبيب: لهذا السبب تخلصت من "زي الشمس 2" وقدمت "لعبة النسيان"

الاحد 10 مايو 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف السيناريست والمؤلف تامر حبيب كواليس تحضير مسلسل "لعبة النسيان" والإستغناء عن مسلسل "زي الشمس 2" الذي كان من المقرر أن يطرح بشهر رمضان الجاري.

وأكد تامر حبيب في تصريحات إعلامية، أن الفكرة بدأت من المنتج محمد مشيش فهو من عرفني على هذا اللون وقدمتة معه أكثر من عمل بهذا الشكل، وأنا معتاد دائما أن أضع الطبع المصري في العمل الذي أحوله من الفورمات، وفعلت هذا في أعمال كثيرة منهم جراند اوتيل وغيره".

وتابع حبيب، عرض على أن أتواجد مع دينا الشربيني في مسلسل زي الشمي قبل أن يعرض على الكاتبة مريم نهوم ولكن لم أستطع التواجد ومن وقتها وهناك اتفاق بيني وبين دينا الشربيني أن نقدم عملا سويا، ودار حوار بيني وبينها وكان متواجد المنتج والمطرب عمرو دياب، وكانوا يريدون تقديم زي الشمس٢، ولكن أنا رأيت فورمات لعبة النسيان وتحمست له اكثر وفعلناه.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان والقنوات الناقلة

مسلسل لعبة النسيان يعرض حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما يذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة.

وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

اقرأ ايضًا| بهذه الطريقة.. إنجي المقدم تحتفل بعيد ميلاد محمد ممدوح

اقرأ ايضًا| رد غير متوقع من طارق الشناوى على غادة عبد الرازق