شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة 19 كاملة لـ ياسر جلال

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 06:21 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال.

مسلسل الفتوة الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 18 أحداث نارية مما جعل الجمهور ينتظر مسلسل الفتوة الحلقة 19 بشغف كبير.

بدأت مسلسل الفتوة الحلقة 19، بمشهد جنازة المعلم صابر أبو شديد الفنان أحمد خليل بمشهد بكاء جميع أهل الحارة بينما رفض عزمي أبو شديد الفنان أحمد صلاح حسني أن يحمل أي أحد معه نعش والده من بينهما شيخ الحارة الفنان خالد عبدالسلام وحسن الجبالي الفنان ياسر جلال، كما جمع مشهد بين ليل الفنانة مي عمر وشكر الفنانة هنادي هاني مهنا حيث كشفت ليل علي أن والدها المعلم صابر أبو شديد ووالدتها أحباب قد توفوا في ليلة واحدة قائلة:"يا حرقة قلبي عليك يابا يا حرقة قلبي عليك ياما.. يارتني ماجبتك.. أخيرًا هتقعدوا مع بعض".

وانتقل المشهد الي عزاء صابر ابو شديد الفنان احمد خليل والذي ذهب إليه أهل الحارة جميعهم وعلي رأسهم المعلم سيد اللبان فتوة المدبح الشخصية التي يقدمها الفنان رياض الخولي وحسن الجبالي الفنان ياسر جلال بينما دار حديث بين فرج أحد رجال المعلم عزمي أبو شديد الشخصية التي يقدمها الفنان ضياء عبدالخالق حيث سأله اين كان متواجد وقت الخناقة، فيما دخل حسن الجبالي إلي العزاء ليقدم الواجب إلي عزمي ابو شديد الفنان احمد صلاح حسني بينما هجم عدد من الرجال التابعين لسيد اللبان علي الجمالية في مشهد خناقة بالنبوت ومن بعدها اختلفوا علي من الفتوة الجديد ليحدد شيخ الحارة موعدا بيفصل النبوت في هذا الأمر.

مسلسل الفتوة الحلقة 19

ومن المتوقع أن يفتح مسلسل الفتوة على مشعد خناقة حسن الجبالي ورجال سيد اللبان وينضم إليه رجال المعلم صابر أبو شديد ورجالة، وبتدارج أحداث الحلقة يموت المعلم صابر ويتولى ابنة عزمي الفتونة.

ويقرر حسن الجبالي إعادة الذهب إلى صاحبة لتشتعل نار الفتنة بين اللبان وعزمي وحسن الجبالي.

فريق عمل مسلسل الفتوة

الفتوة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناة الحياة وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مي عمر أحمد صلاح حسني أحمد خليل رياض الخولي وإنعام سالوسة.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 18 لـ محمد رمضان

الحصان الأسود في رمضان.. ثورة غضب من الجمهور ضد أحمد زاهر بسبب براعته (فيديو)