الحلقة الأخيرة لمسلسل البرنس.. رضوان يشنق فتحي.. وشقيقته تقتل زوجها مختار "فيديو"

الاربعاء 13 مايو 2020 | 05:41 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

الحزن يخيم على الوجوه، والقلق يراود المصريين من أشقاء رضوان"البرنس"، بعدما قاموا بترك الطفلة "مريم" بمفردها في الشوارع، وأصبح أمر مهم يشغل بال المشاهدين لمعرفة تفاصيل الحلقات القادمة من مسلسل البرنس، بأقصى سرعة وهل ستعود ابنته مريم له أم لا؟!.

مريم

"كيس شيبسي زي أبويا ما كان بيجبلي"، حلم الطفل مريم في الحلقة الـ18 مسلسل البرنس، حيث طلبت المرة الأولى من الفنانة روجينا - فدوى، ولكنها وافقتها ولم تأت لها بما تشتهيه تلك الطفلة، فنظرة الفنان أحمد زاهر_ فتحي، جعلت فدوة تتراجع وتعامل الطفلة معاملة سيئة رغم إنها لم تنجب وأمنيتها أن ترزق بطفل.

فتحي الجاحد رمي "مريم" مسلسل البرنس..فيديو

وبعد ما قام "فتحي" الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، بخطف "مريم" ابنة "رضوان" زار والدها بالسجن ليساومه بها، ونجحت الخطة الشريرة وتنازل رضوان عن الميراث بالكامل، ولكن لن يكتفي "فتحي" بهذا ولكنه أكمل انتقامه من رضوان وترك الطفلة وحيدة بالشارع وذهب هو وأشقائه بسيارتهم.

" مريم بنت رضوان في مسلسل البرنس

تقابل مريم ابن الحلال وهو أحد سائقي "الميكروباصات"، بعدما تركها فتحي الجاحد، ويحقق السائق حلم الطفلة بعدما وجدها تبكي بجانب محل السوبر ماركت في موقف الميكروباص، وعندما اقترب منها سألها: "اسمك ايه.. وأمك فين وأبوكي"، وردت "مريم": "عمي سابني في الشارع أنا نفسي في كيس شيبسي".

مسلسل البرنس، علا "فتحت دماغ" فتحي وسمعته كلام يهينه أمام الناس كلها و"علمت عليه" بالطريقة الشعبية، لما علمت إن فتحي ترك مريم في الشارع، ونزلت إلى الشارع بإسدال الصلاة مع أمها وأخت رضوان، و"ضربته بالطوب"، وشتمته وسط الحارة.

تتدخل "شيماء" زوجة "فتحي" وتشمت في زوجها لما حدث له وتطل منه الطلاق ليطلقها على الفور ويأمرها بمغادرة المنزل والصيدلية، يأتي هذا في الوقت الذي تحاول فيه "نورا" البحث عن "مريم" ولكن دون جدوى لتفاجأ بأن "فتحي" قد حرمها من الميراث نظرا لإعتدائها عليه بالسكين.

زيارة من "علا" ووالدتها و"نورا" لـ"رضوان" و"حمادة" في محبسهما وتعترف "علا" لـ"رضوان" بحبها في الوقت الذي تخفي فيه عنه اختفاء ابنته "مريم"، يأتي هذا في الوقت الذي يقرر "عبد المحسن" تطليق زوجته "عظيمة" والزواج من "لوزة" عشيقته.

القصة الكاملة لمسلسل البرنس- محمد رمضان

من هنا ينتظر محبي ومتابعي مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، حيث تبدأ التساؤلات: "ما هو مصير مريم، وما سيفعله محمد رمضان عندما يخرج من السجن، وهل سيهرب أم هيقضي المدة، وهل سيتزوج رضوان وعلا.. وما هي نهاية فتحي؟".

مسلسل البرنس الحلقة 20، ولنهاية المسلسل، الفنان أحمد زاهر- فتحي، سيقتل أخوه ياسر، عندما يعلم أنه يذهب لفدوة، ويخون أخوه معها، أما رأفت سيتزوج على زوجته- رحاب الجمل، وستقتله وتدخل السجن.

محمد

محمد رمضان في مسلسل البرنس سيقتل أخوه فتحي، وينتقم منه ويشنقه في ورشة أبوه محل الدوكو، وترجع مريم لأبوها رضوان، وهيحقق محمد رمضان حلم حياته ويتزوج علا.

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان

مريم تكشف تفاصيل مسلسل البرنس