مدرب الاتحاد السكندري يضع برنامجا بدنيا للاعبيه تحسبا لعودة الدوري المصري

الاربعاء 13 مايو 2020 | 08:40 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أنه وضع برنامجا بدنيا للاعبين، لكي ينفذوه في منازلهم.

وقال يوسف، في تصريحات عبر إذاعة (الشباب والرياضة) المصرية اليوم الأربعاء، "وضعنا برنامجا بدنيا للاعبين لكي ينفذوه في منازلهم، ولكن هذا ليس كافيا لتجهيز اللاعبين لعودة الدوري المصري، لأنهم حصلوا على راحة لمدة شهر ونصف الشهر وقد تمتد لأكثر من ذلك".

وأضاف، "أتمنى عودة النشاط الرياضي من جديد واستئناف مسابقة الدوري، ولكن جميع الملامح على أرض الواقع تشير لصعوبة حدوث ذلك".

وتابع: "سلامة اللاعبين وأفراد المنظومة أهم من عودة الدوري، لذلك يجب اتخاذ كافة الإجراءات التي تؤمن اللاعبين، قبل العودة للتدريبات".

وأوضح يوسف، "نسعى للحصول على خدمات الإيفواري رزاق سيسيه وأحمد رفعت، بصفة نهائية من نادي الزمالك، بعد المستوى الذي ظهر عليه الثنائي مع الفريق في الموسم الجاري".

وأشار يوسف، إلى أن ناديه يسعى للحصول على خدمات عمار حمدي، لاعب خط وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال، "بالتأكيد أتمنى التعاقد مع عمار حمدي في الصيف المقبل، فهو لاعب مميز للغاية، وسيكون إضافة قوية للفريق حال التعاقد معه على سبيل الإعارة".

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، المتوقف منذ مارس الماضي في إجراء احترازي تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد، برصيد 27 نقطة من 17 مباراة، بفارق 22 نقطة خلف الأهلي المتصدر.

الأهلي يرفض رحيل التونسي علي معلول

اقرأ أيضا